الرئيسية > محليات > أكد أن المرحلة القادمة متغيرة عن الأساليب السابقة .. رئيس الجمهورية يوجه أول انتقاد حاد وصريح للمخلوع صالح

أكد أن المرحلة القادمة متغيرة عن الأساليب السابقة .. رئيس الجمهورية يوجه أول انتقاد حاد وصريح للمخلوع صالح

يمن فويس - متابعة :

انتقد الرئيس عبدربه منصور هادي طريقة الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في إدارة الوضع الاقتصادي بالبلاد خلال ال 33 عاما التي قضاها في الحكم.

وقالت صحيفة الخليج الإماراتية في عدد الأمس ان الرئيس هادي انتقد صالح في طريقة ادراته خاصة في ما يتصل بموضوع النفط والغاز .

وقال هادي أثناء لقائه أمس رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة الأمريكية العربية دافيد فيلبس إن "المرحلة في اليمن جديدة ومتغيرة عن الأساليب السابقة وبصورة شفافة وواضحة وصادقة بعيداً عن المخاتلة أو الاشتراطات غير القانونية، الوضع في جوانب الاستثمار قد تغير اليوم ولا يقبل غير الشفافية والوضوح والتعامل الصادق والبناء" .

وأضاف: "إننا نؤمن إيماناً مطلقاً أن حل المشكلة الاقتصادية في اليمن لن تأتي إلا عبر استثمار واستخراج النفط والغاز"، مرحباً بالاستثمارات الأمريكية والبريطانية والأوروبية بصفة عامة.

وأشار إلى إن الاستثمارات ستحظى بالرعاية الكاملة وبما يشجع على الاستثمارات الكبيرة في اليمن، مشيراً إلى أن : "اليمن لديه مخزون نفطي وغازي يمثل ثروة حقيقية وكبيرة" .

*المصدر: صحيفة الخليج الأماراتية


جريمة اغتصاب طفل في تعز