الرئيسية > محليات > أشادت بدور مجموعة هائل بالسيطرة على الإطفاء .. الغرفة التجارية والصناعية بتعز تدين الاعتداء على محطة توفيق عبدالرحيم مطهر

أشادت بدور مجموعة هائل بالسيطرة على الإطفاء .. الغرفة التجارية والصناعية بتعز تدين الاعتداء على محطة توفيق عبدالرحيم مطهر

يمن فويس / تعز – خاص :

أدانت الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة تعز ومنتسبوا القطاع التجاري والصناعي الاعتداء الآثم الذي استهدف مصنع تعبئة الغاز التابع لمجموعة توفيق عبدالرحيم مطهر يوم الثلاثاء الماضي, ملحقاً به أضراراً كبيرة.

وقالت الغرفة في بيان صادر عنها - تلقى  يمن فويس نسخة منه - إن هذه الأعمال التخريبية التي تستهدف منشآتنا الصناعية والتجارية هي محاولة يائسة في سياق المحاولات التي تهدف إلى تخريب منجزاتنا الوطنية والنيل من القطاع الخاص الذي ساهم ولا يزال في بناء اقتصادنا الوطني والنهوض به إلى آفاق رحبة بدافع الوعي بحتمية التقدم وإحساسه بتعاظم دوره الريادي في عملية التنمية الاقتصادية.

وعبرت الغرفة التجارية والصناعية في تعز عن قلقها الشديد من استمرار هذه الظاهرة الغريبة عن قيم وأعراف مجتمعنا الأصيل كما تضمن البيان مناشدة رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ومحافظ تعز بالاهتمام الشديد بهذه القضية.

محذرة من مغبة التساهل إزاء القضايا التي تمس أمن واستقرار الوطن ومقومات الاقتصاد الوطني من أملاك خاصة عامة, وثمن بيان الغرفة التجارية الجهد الذي بذله الدفاع المدني وإطفائيات مجموعة شركات هائل سعيد انعم في إخماد الحرائق الناجمة عن هذا الاعتداء.


جريمة اغتصاب طفل في تعز