الرئيسية > محليات > عاجل :: يحملون صواريخ وأسلحة متوسطة وخفيفة .. مسلحون يسيطرون على شركة توفيق للغاز بتعز

عاجل :: يحملون صواريخ وأسلحة متوسطة وخفيفة .. مسلحون يسيطرون على شركة توفيق للغاز بتعز

يمن فويس / تعز – خاص :

أكد مراسل " يمن فويس " في منطقة الجند بمحافظة تعز عن سيطرة مسلحين قبليين يقدر عددهم بالعشرات على المحطة الغازية التابعة لتوفيق عبدالرحيم مطهر بالمنطقة .

وأفاد مراسلنا أن المسلحين وهم من أبناء المنطقة يحملون صواريخ لو وقدائف أر بي جي وأسلحة أخرى متوسطة وخفيفة .

وأتهم أحد المقربين من المجني عليه توفيق عبدالرحيم بالوقوف وراء قتلهم أبنهم طه الزوم 27 عاما حيث عمد إلى قتله بواسطة الأمن المركزي الذي داهمت منزله صباح اليوم وقامت بإطلاق النار عليه من رشاش الطقم فأردته قتيلا .

وأضاف الرجل أن طه يعد القتيل الرابع الذي يلقى حتفه في المنطقة بإيعاز من توفيق عبدالرحيم مطهر منوها أن القتيل الثالث لا يزال في ثلاجة مستشفى الثورة منذ عدة أشهر .

وكانت مدير أمن المنطقة مقدم ركن عبدالحكيم العنتري قد نفى لـ " يمن فويس " صحة المعلومات منوها أن المجني عليه أوامر قبض قهرية وقتل أمام المحطة إثر تبادل إطلاق نار بين قوات الأمن المركزي مما أدى إلى مقتلة وجرح أثنين من الجنود أحدهما إصابته خطيرة .

بدوره نفى مدير العلاقات العامة نشوان نعمان بمحطة توفيق صلة الشركة بالحادثة موضحا أن المجني عليه قضايا سابقة وليس لهم يد في القضية .

وأشار مراسل " يمن فويس " أن قوات عسكرية وعدده 4 أطقم عسكرية كانت متواجدة بالقرب من المحطة غير أنها غادرت المكان تحسبا لأي مواجهات قد لايحمد عقبها .

أخبار ذات صلة ومتعلقة بالموضوع

*قتيل في ثلاجة مستشفى الثورة العام بتعز منذ 4 أشهر والمتهم رجل الأعمال توفيق عبدالرحيم مطهر

*احرقت سيارتي هيلوكس وقاطرتين ومولدي كهرباء ومكتب .. تفاصيل الاشتباكات المسلحة بمنطقة الجند بمحافظة تعز

*عاجل : اندلاع النيران في محطة توفيق بالجندية على بعد أمتار من محطة الغاز وتفجير قاطرتين .. سيارات الإطفاء تحاول السيطرة على الموقف – إضافة

*عاجل :: مقتل مواطن وإصابة آخرين وتفجير سيارة .. اشتباكات مسلحة بمدينة تعز


جريمة اغتصاب طفل في تعز