الرئيسية > محليات > مشترك تعز وشباب الثورة يصفون قرار المحافظ بإيقاف مدير الأمن بالخطوة الصحيحة

مشترك تعز وشباب الثورة يصفون قرار المحافظ بإيقاف مدير الأمن بالخطوة الصحيحة

يمن فويس / تعز – خاص :

أشاد تكتل شباب الثورة بمحافظة تعز بقرار محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل والمتمثل بإقالة مدير الأمن الحالي العميد علي السعيدي , وثمن التكتل وصمود الثوار في سبيل تحقيق أهداف الثورة كاملة وغير منقوصة .

ودعاء بيان صادر عن الهيئة التنفيذية للمجلس الثوري  رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق ومحافظ تعز لاتخاذ القرارات والكفيلة بتحقيق مطلبهم بإقالة ومحاكمة القتلة والمجرمين المتورطين في إحراق ساحة الحرية وفي قتل الثوار في كل محطات الثورة الشبابية الشعبية السلمية.

واعتبر بيان المجلس الثوري لتكتل شباب الثورة قرار إيقاف مدير أمن تعز خطوة في الاتجاه الصحيح وتأكيدا لمطالبنا السابقة ومطالب اللقاء المشترك وأنهم سيكونون سندا لمحافظ تعز إذا ما خرج عن دائرة الفساد والقتلة في المحافظة وانحاز لصفوف الشعب وانتهج إرادة التغيير واستنكر البيان ما تنتهجه بعض وسائل الإعلام ولمواقع الإلكترونية من تحوير أو اجتزاء لمواقف المجلس الثوري أو للفعل الثوري نحو قضايا جزئية لا تخدم أهداف الثورة ولا تخدم الاستقرار في المحافظة.

وأكد البيان على سرعة مطالب الجنود المنظمين للثورة والتوقف عن تعسفهم وإهدار حقوقهم وحتى لا تكون الفتيل الذي يهدد أمن وامان المحافظة كما أكد على أن الفعل الثوري قادر على أن يجتث كل القتلة ولمجرمين والمفسدين وأن عجلة التغيير قد دارت ولا يمكن لأحد أن يوقفها عن الدوران.

اخبار متعلقة:

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز