الرئيسية > محليات > ناطق اللجنة العسكرية يستغرب من تواجد قناة "اليمن اليوم"بعد تفجير السبعين وينفي انتماء الإرهابي مفرح للفرقة

ناطق اللجنة العسكرية يستغرب من تواجد قناة "اليمن اليوم"بعد تفجير السبعين وينفي انتماء الإرهابي مفرح للفرقة

يمن فويس – صنعاء :

استغرب الناطق باسم اللجنة العسكرية المكلفة بتحقيق الأمن والاستقرار اللواء علي سعيد عبيد من المعلومات التي تمتلكها قناة"اليمن اليوم" التابعة للمخلوع علي صالح فيما يتعلق بالحادث الإرهابي الذي استهدف أبطال القوات المسلحة في ميدان السبعين مشيراً أنها تفوق معلومات وزارة الداخلية.

وأبدى اللواء عبيد في حوار أجرته معه قناة "اليمن اليوم" تساؤله من تواجد القناة أثناء وقوع الحدث،فرد عليه المذيع مدافعاً" كان لدينا برنامج تصوير في حديقة "فن سيتي" وعند حدوث الإنفجار توجهنا للسبعين لتغطية الحدث".

ونفى اللواء عبيد انتماء منفذ العملية الإرهابية "هيثم مفرح" لقوات الفرقة الأولى مدرع ،مشيراً أن الإرهابي ينتمي للواء النقل الخفيف وهو ضمن القوات المسلحة وقام أحد أقاربه بتفريغه وانتدابه ، مكذباً بذلك ما تناقلته وسائل إعلام المخلوع التي سارعت بالتضليل وادعاء ان الارهابي ينتمي للفرقة.

وعن مايسمى بإحتجاجات "أحرار الفرقة" قال عبيد" تجاوزنا سن الستين وندرك جيداً هذه المسرحيات التي ينفذها البعض بأن يرتدي ملابس الوحدات الآخرى ويقوم بدور مسرحي"، في إشارة إلى ما يقوم به قائد الحرس الجمهوري أحمد علي صالح بتوجيه كتيبة من قواته للتظاهر بزي الفرقة أمام منزل الرئيس هادي.

وأشاد ناطق اللجنة العسكرية بتجاوب قيادة الفرقة الأولى مدرع مع قرارات اللجنة العسكرية ووزارة الدفاع حيث قال " عندما يطلب وزير الدفاع واللجنة العسكرية شيئاً من قيادة الفرقة فإنها تنفذ دون تأخير".

المصدر / أنصار الثورة


جريمة اغتصاب طفل في تعز