الرئيسية > محليات > وقع في إحدى السرايا العسكرية .. رويترز : هجوم انتحاري يستهدف جنودا في العاصمة اليمنية وسقوط قتلى

وقع في إحدى السرايا العسكرية .. رويترز : هجوم انتحاري يستهدف جنودا في العاصمة اليمنية وسقوط قتلى

يمن فويس - صنعاء :

قال مصدر من الشرطة اليمنية لـ " رويترز " إن انتحاريا استهدف جنودا يتدربون على عرض عسكري في العاصمة اليمنية صنعاء يوم الإثنين مما أسفر عن سقوط عدد من القتلى.

ومن المقرر أن ينظم العرض العسكري يوم الثلاثاء بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني لليمن ومن المزمع أن يحضره الرئيس عبد ربه منصور هادي .

إلى ذلك نقل موقع 26 سبتمبر أن انفجار عنيف ميدان السبعين بصنعاء مستهدفا السرايا العسكرية التي كانت تمر من أمام المنصة استعدادا للعرض العسكري المقرر غدا الثلاثاء بمناسبة العيد الوطني للجمهورية اليمنية, وقال مصدر طبي لـ" 26سبتمبرنت " أن الانفجار خلف عشرات الضحايا بين شهيد وجريح من جنود القوات المسلحة والأمن.

وقال شهود عيان أن الانفجار وقع أثناء تواجد الأخ وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول ونوابه وعدد من القيادات العسكرية والأمنية, حيث لم يصب أي منهم بأذى.

وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل الشهداء والجرحى الى عدد من مستشفيات العاصمة صنعاء في الوقت الذي باشر محققون التحقيقات لمعرفة من يقف وراء هذا الاعتداء الإرهابي الغادر ونوعية المواد المتفجرة التي استخدمت فيه.

الصورة - أرشيف


جريمة اغتصاب طفل في تعز