الرئيسية > محليات > طالبوا باعتذار رسمي من حكومة الوفاق وقناة سهيل وبصرف مسدسات وسيارات .. بيان هام لمتمردي اللواء الثالث حرس جمهوري

طالبوا باعتذار رسمي من حكومة الوفاق وقناة سهيل وبصرف مسدسات وسيارات .. بيان هام لمتمردي اللواء الثالث حرس جمهوري

يمن فويس – متابعة :

طالب ضباط وأفراد ينتسبون للواء الثالث حرس جمهوري باعتذار رسمي من قبل رئيس الوزراء وحكومة الوفاق وقناة سهيل على ماوصفوه بالإشاعات والإهانات المتكررة التي تلحق باللواء "الثالث حرس جمهوري" كونهم "حماة الوطن والشرعية.

وطالبوا ــ في بيان لهم باعتماد مشروع الإسكان الخاص بالقوات المسلحة وترقية صف ضباط والجامعيين وتثبيت وترقيم المجندين  أسوة بالفرقة الأولى مدرع حسب ماجاء في البيان.

وحوى البيان على جملة من المطالب من بينها: "إعادة المستحقات من الوقود والتغذية" وتوفير قطع الغيار الخاص بالدبابات وتعويض الأفراد عن الذخائر التي تم استهلاكها.

وكما جاء في البيان :" عدم فصل اللواء الثالث مدرع عن قيادة قوات الحرس الجمهوري وصرف مسدسات لصف الضباط والأفراد وصرف سيارات من قائد كتيبة حتى قائد سرية.

كما شددوا على ضرورة "تنفيد قرار رئيس الجمهورية حفظه الله بصرف العلاوات الدورية من عام 2005م وتنفيذ الاستراتيجية لقانون الأجور والمرتبات".

يذكر أن تمرداً حاصل في اللواء الثالث حرس جمهوري منذ تعيين العميد عبدالرحمن الحليلي قائداً للواء بديلا عن طارق محمد عبدالله صالح، ولم يتمكن الأول من القيام بمهامه بسبب تحريضات الثاني وأقاربه.

المصدر / الأهالي نت


جريمة اغتصاب طفل في تعز