الرئيسية > محليات > في واقعة هي الأولى من نوعها .. طائرات حربية تلقي الآلاف من المنشورات على محافظة أبين – نص ما جاء فيها

في واقعة هي الأولى من نوعها .. طائرات حربية تلقي الآلاف من المنشورات على محافظة أبين – نص ما جاء فيها

 

يمن فويس - متابعة :

القت طائرات حربية مساء أمس السبت منشورات ورقية على مديريات  محافظة أبين في واقعة هي الأولى من نوعها منذ بدء اندلاع المواجهات المسلحة بين وحدات الجيش اليمني وعناصر الجماعات المسلحة التي تدعي انتمائها لتنظيم القاعدة .

ونقل موقع " عدن الغد " عن سكان محليون بعدة مديرياي بأبين  ان طائرات حربية حامت في سماء المنطقة قبل ان تلقي بعشرات الآلاف من المنشورات .

وجاء في هذه المنشورات :

نداء عاجل يا أبناء أبين الأحرار

يامن يشهد لكم التاريخ الوطني المجيد بالثورية الملتهبة والبسالة الكفاحية التي سطرتم بها أمجادكم النضالية المشرفة في كل منعطف من منعطفات الثورة الخالدة وكنتم على الدوام سندها ومددها الذي لاينضب ..

ها انتم اليوم أمام امتحان نضالي وطني جديد فرضته على وطننا الحبيب وعلى شعبنا المؤمن الأمن في دياره وارضه الطيبة عصابات الإرهاب والتدمير العملية الممولة من قوى الشر والعدوان الدولية .

والمسنودة ايضا بعناصر عملية خائنة باعت نفسها للشيطان الرجيم بثمن بخس تترفع عنه الذوات الابية والهامات الشريفة السامغة

وبات على كل وطني حر شريف الاحتكام إلى ضميره الوطني والانساني النبيل لمواجهة هذا الاجرام الوحشي اللعين الذي مارس ويمارس القتل البشع والابادة الجماعية والتدمير الحاقد لكل ماهو جميل في أبين وفي الاماكن الاخرى التي تسلل إليها مستغلا ظروفا أمنية سانحة واخذ يعمل حقده الدفين ذبحا وصلبا وتعزيرا تحت مبرر "نصرة الشريعة " وهو في الواقع الد اعدائها والناخر الوحيد في مبادئها السامية .

ايها الإخوة والابناء الميامين في محافظة أبين

لقد قدمتم التضحيات الغالية والجسيمة منذ ان وطئت هذه الجماعات باقدامها النجسة ارض أبين الطاهر .. ولقد عاش شعبكم اليمني بجيشه وامنه يشارككم الالامكم ويشاطركم احزان محنتكم طوال الشهور الماضية ..

ولقد حانت ساعة البذل والتضحية من كافة أبناء الوطن الحبيب فهذه قواتكم المسلحة والأمن الباسلة اعدت عدتها  لخوض معركة وطنية تاريخية حاسمة تجتث فيها شأفة الإرهاب من جذوره وتريح الوطن والشعب من شروره فكونوا مستعدين كما هو عهد أبناء شعبكم بكم فانبذوا الارهابيين وقاطعوهم ولاتتعاملوا معهم وابتعدوا عن أماكن تواجدهم ومخابئهم واتركوهو ليوجهوا مصيرهم الذي قادتهم إليه شرور افعالهم .

وابلغوا عنهم وحدات القوات المسلحة والأمن القريبة .. وشاركوهم انتم في محو وجودهم وازالة اثارهم ولتكن نهايتهم على ايديكم  وايدي أبناء شعبكم الصناديد وانها لمعركة لاهوادة فيها حتى يبادوا او او يتوبوا إلى رشدهم  ويكفوا عن عدوانيهم الحاقدة .

قال تعالى :" قاتلوهم ليعذبهم الله بايديكم ويخزيهم وينصركم عليهم ويشفي صدور قوم مؤمنين )) الاية 14 التوية

السلطة المحلية بمحافظة أبين وقيادة المنطقة العسكرية الجنوبية 2012 م .

المصدر / عدن الغد

اخبار متعلقة:

 الناجي الوحيد من حادثة اطلاق النار يروي كيف تواجد "محمد بن سلمان" خلفه بـ"البشت الذهبي" وأصبح واحدا من أقوى الزعماء العرب

رغم العرض الملياري.. "الشياطين الحمر" يفاجئ ولي العهد محمد بن سلمان مجددًا

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز