الرئيسية > محليات > باسندوة يوجه بسرعة القبض على مرافق ابنته خالدة – تفاصيل الواقعة

باسندوة يوجه بسرعة القبض على مرافق ابنته خالدة – تفاصيل الواقعة

يمن فويس – متابعة :

عبر مصدر برئاسة الوزراء عن أسفه لحادثة معهد أوكسيد , مؤكدا أن الحادث عرضي وأن رئيس رئيس الوزراء وجبه بالقبض على مرافق أبنته والبدء بالتحقيق الفوري مع الجاني .

قال رئيس الحكومة اليمنية للأهالي نت، أنه أصدر توجيهات لوزير الداخلية بتسلم الجاني في حادثة معهد أكسيد التي قتل فيها أحد حراس المعهد على يد أحد المرافقين التابعين لابنته.

وكان مصدر في مكتب رئيس الوزراء قال للأهالي نت في تصريح سابق أن باسندوه سلم المرافق الذي قتل أحد حراس معهد أكسيد إلى الجهات القضائية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقال المصدر لـ "الأهالي نت" أن الحادث عَرَضي بين المرافق وحارس المعهد وليس له أي بعد سياسي، مؤكداً "سيخضع الجميع للقانون".

وقتل حارس في معهد أكسيد يدعى بابل السنباني على يد مرافقين تابعين لخالدة أبنة مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة.

ووصلت ابنة رئيس الوزراء إلى معهد أكسيد وهي أحد المؤسسين والشركاء في المعهد، وعند البوابة لم يسمح لها حراس المعهد بالدخول قبل أن يدخل حرس باسندوة في مشادة كلامية مع حرس المعهد.

وحسب المعلومات الخاصة التي حصل عليها موقع الأهالي نت من مصادر في المعهد، فإن ابنة باسندوه دخلت المعهد فيما كان ثلاثة من مرافقيها يتشاجرون مع حرس معهد أكسيد.

وبعد الشجار الذي حدث في تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، باشر أحد الثلاثة المرافقين بإطلاق ما يقارب عشر طلقات نارية من خارج البوابة بينما كانت مغلقة.. أصابت طلقتان حارس المعهد نقل على إثرها إلى مستشفى المتوكل في العاصمة صنعاء قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى بعد الحادثة بما يقارب من نصف ساعة.

من جهته قال حكيم المسمري (أحد ملاك المعهد) لـ "الأهالي نت" أنه قد تواصل مع رئيس الوزراء الذي أكد له بأنه أمر بتسليم القاتل للجهات المختصة.


جريمة اغتصاب طفل في تعز