الرئيسية > محليات > بالشراكة مع مصرف الكريمي .. يمن موبيل تدشن خدمة " فورا "

بالشراكة مع مصرف الكريمي .. يمن موبيل تدشن خدمة " فورا "

يمن فويس – صنعاء :

 دشنت شركة يمن موبايل للهاتف النقال في اليمن خدمة جديدة ضمن مجموعة خدماتها الجديدة للعام 2012م أطلقت عليها إسم.. فوراً ..بالشراكة مع مصرف الكريمي..

وفي تصريح لوسائل الإعلام قال المهندس عامر هزاع المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل :إن إطلاق هذه الخدمة بالشراكة مع مصرف الكريمي يعتبر خطوة مهمة وناجحة مع اكبر مجموعة صرافة في اليمن حيث يمتلك المصرف أكثر من مائة وسبعين فرعاً ومركزاً تنتشر وتغطي أجزاء واسعة من المدن الرئيسية والثانوية تمكننا في شركة يمن موبايل من تقديم خدماتنا بشكل أفضل للجمهور الكريم.

وقال: إن الهدف من إطلاق خدمة.. فوراً .. هو تسهيل عملية الشحن للأرصدة لخطوط الدفع المسبق ابتداءً من مبلغ 200 ريال ومافوق بالإضافة لتسهيل عملية التسديد لخطوط الفوترة حيث يمكن للمشترك تسديد خطه في أي مركز من مراكز الكريمي في كافة مناطق الجمهورية أسوة بالخدمات المقدمة في مراكز البريد ..وهذا التنوع في اساليب تقديم الخدمات وتنوع طرح الخيارات للزبائن يصب في خدمة المشترك اولاً واخيراً.

وأضاف إن التعاون بين شركة يمن موبايل ومصرف الكريمي سيتضاعف في الفترات القادمة ليصبح المصرف قادراً على تسديد وتجديد باقات الانترنت والعمل جاري من قبل الفنيين في الطرفيين لتجهيز وتركيب الأنظمة ..ومن ثم إعلان بداْ العمل بها.

وأنهى حديثه إن شركة يمن موبايل تسعى بكل إمكانياتها إلى تقديم خدماتها للجمهور بالشكل الذي يتناسب مع رغباتهم وتطلعاتهم المستقبلية.

حضر التدشين من الشركة المهندس :عامر هزاع المدير التنفيذي للشركة ومجموعة من مدراء الشركة والأستاذ: يوسف الكريمي المدير التنفيذي لمصرف الكريمي.


جريمة اغتصاب طفل في تعز