الرئيسية > محليات > استهدفت 10ألف شاب في إطار محافظة تعز .. المؤسسة التنموية تختتم حملة التوعية الخاصة بالشباب

استهدفت 10ألف شاب في إطار محافظة تعز .. المؤسسة التنموية تختتم حملة التوعية الخاصة بالشباب

يمن فويس - بسام غبر :

اختتمت اليوم المؤسسة التنموية للشباب بتعز حملة النزول الميداني   للتعريف بمفاهيم المواطنة والديمقراطية والتي تستهدف قرابة 10 الف شخص في اطار محافظة تعز ..

ونفذت الحملة في الأماكن العامة والتجمعات الشبابية في إطار محافظة تعز والتي تعرف الشباب بمفاهيم المواطنة والديمقراطية والمشاركة السياسية وحق الاختيار والتعبير في المجتمع ..

وقال سمير المقطري المدير التنفيذي للمؤسسة أن اختتام الحملة جاء بعد تغطية العديد من المناطق في محافظة تعز بحيث لقيت الحملة قبولا من قبل الشباب الذين تعرفوا فيها على العديد من المفاهيم في المواطنة والديمقراطية ...

وأضاف المقطري : نحن استهدفنا في هذه الحملة جميع الشباب على المستوى السياسي منهم المستقلين وكذلك شباب الأحزاب وكذلك الشباب الذين لم يشاركوا في العملية السياسية من ذي قبل ، وهذا هو هدف الحملة توعية الشباب بهذه المفاهيم بحيث تمكنه من المشاركة في حرية التغيير والاختيار

وأشارت المقطري  إلى أن الحملة ينفذها قرابة ثلاثون شخص من المستقلين ومختلف الاطياف السياسية تم تدريبهم لمدة ثلاثة أشهر على مفاهيم  المواطنة والديمقراطية  والمشاركة السياسية بدعم وتمويل مؤسسة المستقبل ..

يذكر ان  الحملة تأتي  ضمن مشروع تعزيز مفاهيم المواطنة والديمقراطية لدى الشباب الذي تنفذه المؤسسة والذي يستمر قرابة العام ويمول من مؤسسة المستقبل ..


جريمة اغتصاب طفل في تعز