الرئيسية > محليات > أثناء زيارته للمحافظة .. باسندوة : تعز تفضي علينا حنانها وتفيض علينا برعايتها ,, تعز تحتل مكانة كبيرة في نفس كل يمني وستظل كذلك لأنها حاضنة الثورات

أثناء زيارته للمحافظة .. باسندوة : تعز تفضي علينا حنانها وتفيض علينا برعايتها ,, تعز تحتل مكانة كبيرة في نفس كل يمني وستظل كذلك لأنها حاضنة الثورات

يمن فويس / تعز – خاص :

وصل صباح اليوم رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد باسندوه إلى مدنية تعز في زيارة تفقديه تستغرق عدة أيام حيث قام بزيارة إلى المدنية السكنية واستاد الشهيد عبدالعزيز عبدالغني الرياضي وقلعة القاهرة .

وعبر باسندوة عن سعادته البالغة بزيارة المدينة مؤكدا أن زيارة تعز كانت واجبة عليه منذ فترة ولكنها أخيرا وصلها من أجل تفقد أحوالها وأحوال أهلها , مردفا أن تعز تحتل مكانة كبيرة في نفس كل يمني وستظل كذلك لأنها حاضنة الثورات .

وأضاف باسندوة  : تعز تمثل أعلى كثافة سكانية في اليمن وأينما ذهب الشخص يجد أبناء تعز في الساحات والأعمال في كل المحافظات .

وتابع رئيس الوزراء : أنا عشت في تعز 4 سنوات أيام النضال ضد الاستعمار وكانت تعز تفضي علينا حنانها وتفيض علينا برعايتها وهذه أشياء مازالت أتذكرها وبالتالي تعز من أحب المدن إلى نفسي وسيبقى أهلها عزيزين عليا وأنا أشكرهم على وفائهم معي ووقوفهم إلى جانبي وسوف أولي تعز اهتماما خاصا إن شاء الله تعالى .


جريمة اغتصاب طفل في تعز