الرئيسية > محليات > جامعة الحديدة تشارك في فعاليات المنتدى الإعلامي العربي وجائزة الصحافة بدبي

جامعة الحديدة تشارك في فعاليات المنتدى الإعلامي العربي وجائزة الصحافة بدبي

 

الحديدة - غمدان أبوعلي :

يشارك الزميل الصحفي والدكتور الجامعي / عبدالإلة عبدالله أبو علي المدرس المساعد بقسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الفنون الجميلة بجامعة الحديدة مطلع الأسبوع القادم في فعاليات المنتدى الإعلامي العربي وجائزة الصحافة العربية بناء" على دعوة من نادي دبي للصحافة .

وستنعقد فعاليات المنتدى في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة تحت رعاية سمو الشيخ / محمد بن راشد آل مكتوب نائب رئيس الدولة – رئيس مجلس الوزراء – حاكم دبي للفترة من 8-9 مايو2012م تحت شعار (الانكشاف والتحول) ويشارك فيها أكثر من 2000 إعلامي من الوطن العربي من كبار كوكبة الإعلام وصناع القرار وقادة الرأي وأكاديميين .

وأوضح الزميل الصحفي / عبدالإله أبو علي بأن: مشاركتة في هذا المنتدى الإعلامي الكبير يعد تتويجاً للاهتمام المتواصل من قبل رئيس جامعة الحديدة الأستاذ الدكتور / حسين عمر قاضي ومحافظ محافظة الحديدة الأستاذ / أكرم عطية واهتمامهم بالكوادر الإعلامية وبضرورة تنمية قدرات الشباب العلمية والإعلامية في المحافل والمؤتمرات العربية والدولية ...

مشيرا" الى إن انعقاد هذا المنتدى الإعلامي الضخم يأتي في ظل الزخم المتراكم للقضايا المطروحة في المشهد الإعلامي بسبب التحولات والحراك المتسارع الذي رافق الحراك السياسي والاجتماعي في الوطن العربي والذي ينظمه نادي دبي للصحافة ممثلة بالأستاذة الإعلامية / مريم بن الفهد المديرة التنفيذي للنادي .

الجدير بالذكر أن المنتدى الإعلامي العربي وجائزة الصحافة العربية يقام سنوياً من دبي ويتم من خلاله تكريم الصحفيين الحائزين على أفضل الأعمال الإعلامية على مستوى الوطن العربي .


جريمة اغتصاب طفل في تعز