الرئيسية > جولة الفن > جائزة دبي للقرآن الكريم تطلق تصفيات مسابقة " أجمل ترتيل " بعد غد

جائزة دبي للقرآن الكريم تطلق تصفيات مسابقة " أجمل ترتيل " بعد غد

يمن فويس / دبي - تنطلق بعد غد " الجمعة " التصفيات التمهيدية لجائزة القرآن الكريم مسابقة " أجمل ترتيل " في دورتها السادسة بمقر مدرسة الحديبية في منطقة الطوار2 وتستمر ثلاثة أيام بمشاركة متسابقين من جميع إمارات ومدن الدولة للتنافس في جمال الصوت في التلاوة والأذان .

الأخبار الاكثر قراءة :

كاميرا مراقبة توثق جريمة وافد عربي بالكويت مع عاملة داخل محل بقالة

الدكتور المجحدي يكشف عن توقيت انتهاء أزمة كورونا في السعودية ؟

تابع أخبار يمن فويس للانباء عبر " Google news " لكي لا يفوتك أي جديد

 

وقال سعادة المستشار إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم إن مسابقة أجمل ترتيل تعتبر من فروع الجائزة وتلقى قبولا كبيرا من جمهور المتقدمين موضحا أن عدد المتقدمين للمسابقة بكل فروعها بلغ ما يقارب 500 متقدم على صعيد الدولة .

وأضاف بوملحه إن فروع هذه المسابقة هي فئة البراعم لمن هم دون 15 عاما وفئة الفتيان لمن هم بين 15 و25 عاما وفئة الشباب لمن هم فوق 26 سنة وفئة أئمة المساجد وفئة أجمل صوت في رفع الأذان .

وأشار إلى أنه تم تغيير طريقة التصفيات التمهيدية من طلب الراغبين في المشاركة في المسابقة تسجيل أصواتهم وإرسال هذه التسجيلات الصوتية الى مقر الجائزة لتستمع اليها اللجنة المختصة وترشح المتميزين إلى التصفيات النهائية الى الاستماع المباشر للمتسابقين وجها لوجه بما يعطيهم فرصة أكبر لإبراز مواهبهم الصوتية ويعطي لجنة التحكيم فرصة لتقييمهم .

وقال سعادته إنه فور انتهاء التصفيات المبدئية سيتم اختيار العشرة الأوائل من كل فرع للتنافس في أشرف مجال وهو كتاب الله والفوز بالمراكز الثلاثة الأولى .

وكالات أنباء الإمارات

 

الحجر الصحفي في زمن الحوثي