الرئيسية > رياضة > اسطورة كرة القدم الانكليزية يتوقع نتيجة ديربي مانشستر ويقيم اللاعبين

اسطورة كرة القدم الانكليزية يتوقع نتيجة ديربي مانشستر ويقيم اللاعبين

يمن فويس - متابعات :

قام أسطورة كرة القدم الانكليزية آلان شيرر، في مقال خاص على صحيفة "ذي صن" البريطانية، بالمقارنة بين لاعبي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي قبل الديربي الذي سيجمع الفريقين في الجولة 36 من الدوري الانكليزي الممتاز والذي سيتابعه حوالي 650 مليون سخص حول العالم. وقارن شيرر اللاعبين بدءًا من حراسة المرمى، خطوط الدفاع، الوسط والهجوم اضافة الى المدربَين وإعطاء العلامة المناسبة لكل منهما.

وكتب شيرر: "لن تكون مباراة حاسمة الا اذا فاز اليونايتد (ليبتعد بفارق 6 نقاط). مع المستوى الحالي، أظن ان المباراة ستنتهي 2-1 لصالح السيتي لكن هذا لا يعني أنهم سيفوزون باللقب، لان نيوكاسل سيستقبلون السيتي على ارضهم في الجولة المقبلة ولن تكون مباراة سهلة للسيتزنز خاصة وان نيوكاسل ينافسون على مركز يؤهلهم الى دوري الابطال."

وعن تقييم اللاعبين (العلامة على 10):

حارس السيتي جو هارت: 9 - معتبرًا اياه  مثالي في كل شيء.

حارس اليونايتد ديفيد دي خيا: 7 - مشيدًا بأدائه بعد الانتقادات التي تلقاها في بداية الموسم وتطوره الكبير.

خط دفاع السيتي: 9 - مثنيًا على البلجيكي فيسينت كومباني وان غيابه يؤثر دائمًا على السيتي.

خط دفاع الشياطين الحمر: 8 - اذا دافعوا كما فعلوا امام ايفرتون فإن السيتي سيكون حتمًا الفائز، ومشيدًا بالوقت نفسه بالثنائي فرديناند-ايفانز في الفترة الاخيرة ومتوقعًا مشاركة سمولينغ بدلا من رافايال.

خط وسط السيتيزنز: 9 - يتميزون بخط وسط هجومي ودفاعي في الوقت عينه والثنائي سيلفا - توريه رائع.

خط وسط اليونايتد: 9 - عودة بول سكولز ساهمت في عودة اليونايتد الى اعلى الترتيب. انه احد افضل اللاعبين الذين لعبتُ بجوارهم او ضدهم. شراكته مع مايكل كاريك كانت ممتازة.

خط هجوم السيتي: 9 - سيرخيو اغويرو وكارلوس تيفيز قدما اداءًا ثنائيًا جميلا منذ عودة الاخير.

خط هجوم اليونايتد: 10 - بالنسبة لي، روني هو افضل لاعب لهذا الموسم. نعم فان بيرسي قدم موسمًا رائعًا لكن روني هو من صنع الفارق في الصراع على اللقب وشراكته مع ويلباك تتطور يومًا بعد يوم.

المدربين:

روبرتو مانشيني: 9 - أحب الطريقة التي يلعب فيها فريقه وكيف استطاع جمع النجوم ونجح في مزجهم في فرق ناجح.

السير اليكس فيرغسون:  10 - اذا فاز في هذه المباراة، فستكون اعظم انجاز له. لقد كان موسمًا سيئًا للشياطين ومن جهة الاخرى لان المنافس الاول هو الجار اللدود.

المجموع: السيتي 45، اليونايتد: 44


جريمة اغتصاب طفل في تعز