الرئيسية > محليات > تنبيه هام : من بعد غدا الأحد اليمن معزولة عن العالم الخارجي .. بلا اتصالات وبلا انترنت

تنبيه هام : من بعد غدا الأحد اليمن معزولة عن العالم الخارجي .. بلا اتصالات وبلا انترنت

 

يمن فويس - صدام الأشموري :

قرر عمال وموظفي شركة تليمن للاتصالات الدولية تصعيد احتجاجاتهم إلى قطع الاتصالات الدولية وخدمت الانترنت عن اليمن ابتداء من الأسبوع القادم لعدم استجابة الشركة لمطالبهم.

وبحسب محضر اجتماع الهيئة العليا لنقابة لعمال وموظفي شركة تليمن 25 /4/2012 في صنعاء فقد قرروا قطع خدمة الاتصالات الدولية وخدمت الانترنت ساعتين في اليوم ابتداء من يوم الأحد القادم 29/4/2012 ولمدة ثلاثة أيام، ومن ثم سيتم قطع الخدمة بنسبة 50% عن اليمن لمدة ثلاثة أيام أخري وصولا الى قطع خدمة الاتصالات الدولية وخدمت الانترنت عن اليمن بشكل كامل اذا لم تلبي مطالبهم.

وينفذ عمال وموظفو ومتقاعدو شركة تيليمن اعتصامات احتجاجية متواصلة أمام مبنى الشركة في ميدان التحرير في العاصمة صنعاء مطالبين بحقوقهم من الشركة والمتمثلة في مكافئات نهاية خدمة المتقاعدين والمتوفيين وتحسين أوضاع والعاملين.

وقال محمد طه مسئول الحقوق والنزاعات في النقابة أن هذا التصعيد نتيجة لعدم استجابت الشركة لمطالب. مشيرا الى قرابة شهر من الاعتصامات الاحتجاجية لموظفي الشركة تليمن ولم يلمسوا من الشركة أي تجاوب في تلبية مطالبهم المشروعة غير محاولة الشركة ايجاد طرق ووسائل غير قانونية للضغط عليهم وإنها احتجاجاتهم.

وقد اتهم الموظفون ومتقاعدون شركة تليمن اتهموا الشركة بمحاولة الالتفاف علي مطالب من خلال محاولتها خرق الإضراب للضغط عليهم وانهاء احتجاجاتهم. مشيرين الى أن الشركة  تسعي الى تحريض البعض من العاملون في الشركة ضد زملائهم الذين يطالبون بحقوقهم وحذر الموظفون الشركة من مغبة ما تقوم به من فتنة بين العاملين في الشركة مناشدين الرئيس عبد ربه منصور هادي ورئيس والوزراء الالتفات الى قضيتهم.

المصدر : الأهالي نت


جريمة اغتصاب طفل في تعز