الرئيسية > محليات > قال انهم يستلمون من قطر 17 مليار شهرياً ... النائب البرلماني ورئيس المستقلة احمد سيف حاشد : حزب الإصلاح خطر على اليمن ويتوعد بفضحه

قال انهم يستلمون من قطر 17 مليار شهرياً ... النائب البرلماني ورئيس المستقلة احمد سيف حاشد : حزب الإصلاح خطر على اليمن ويتوعد بفضحه

يمن فويس – متابعة :

في لقاء استضافه منتدى الفقيد عمر الجاوي ,رئيس جبهة انقاذ الثورة السلمية ورئيس التحالف المدني للثورة الشبابية ,النائب احمد سيف حاشد يكشف اسرار وخفايا خطيرة امام جمع غفير من اعضاء المنتدى من المثقفين والصحفيين والحقوقيين :

فيما يخص اتهام التجمع اليمني للإصلاح له بالعمل لصالح ايران وتنفيذ اجندتها يقول :من حقي ان اذهب الى ايران او اينما اريد من اجل ان اعرف كثيراً, وكان ذهابي الى ايران من اجل حضور مؤتمر وكنت ضمن شخصيات حضروا المؤتمر من كافة البلدان,وكان هناك اجماع في المؤتمر على ان نقول ان ثورات الربيع العربي ثورات اسلامية ناتجة عن صحوة اسلامية ,فقلت لهم: هذا كلام غير صحيح من بدء الثورة في اليمن هم اليساريون والليبراليون والقوميون.

وأضاف :ان حزب الاصلاح يريد شرعية لقمع وضرب خصومة السياسيين ويجد ان موضوع ايران يلقى استجابة داخلية وخارجية ناتجة عن تعبئة خاطئة ..يريد ان يصفي خصومته السياسية مع الاخرين  تحت هذا الغطاء.

وفيما يخص علاقة التجمع اليمني للإصلاح بالقاعدة قال رئيس تحرير صحيفة المستقلة :اشعر ان العلاقة بين الاصلاح وبين ما يحصل في ابين تصل حد التماهي والمؤشرات عديدة والأيام القادمة كفيلة ان تكشف كل مستور.

وأضاف:سنفضح الاصلاح ولن نسكت وسيكون سقفنا السماء ..نحن عندما نقول ان الاصلاح خطر قادم على اليمن اشعر حقيقة انه كذلك ,إن كان الاصلاح اليوم يتعامل معنا بهذا الشكل !فكيف سيكون غداً وهو بمثل هكذا عقلية ..عقلية اكثر استبدادية من النظام الذي ثرنا علية.

موضحاً ان المؤتمر لم يقل ما قاله الاصلاح علينا ولم يخونا كما خونا الاصلاح ولم يسئ إلينا كما أساء لنا الاصلاح.

وفيما يخص علاقته بقناة الساحات قال:ليس لي أي علاقة بقناة الساحات وليس لدي أي اسهم فيها ,حزب الاصلاح وغيرة لديهم عشرات القنوات واغلب هذه القنوات تم شراؤها من الفساد الذي تم ممارسته في ساحة صنعاء..قناة بأكثر من مليون دولار ..نريد حساباً من اين لهم هذا؟ اسالوهم من اين لهم 17 مليار شهرياً وأين تذهب ؟!

مضيفاً ان دولة قطر تضخ المال للإصلاح منذ بداية الثورة والمشترك لم يعرف عن هذا إلا في شهر اكتوبر 2011م وتمنى ان 10%من هذا المال يذهب للشباب.

وأضاف: تخيلوا أناساً طلعوا مثل الصواريخ بأموال وصارت لهم قنوات فضائية وهم بالأمس كانوا حفاة ,سنقاضيهم بعد سنة او بعد سنتين ..وسنواجههم بالتحدي حتى يعرف الناس من هو الأنظف.

وقد قام بعدها بسرد كل أمواله سوى النقدية او العينية من الأصول الثابتة وغيرها متحدياً في نفس الوقت قيادات الاصلاح وعسسهم وعيونهم ان يكتشفوا غير ما اعلنته ,مضيفاً اتحداهم ان يأتوا الى هنا ويعلنوا للرأي العام عما يمتلكون من من أرصدة وثروة .


جريمة اغتصاب طفل في تعز