الرئيسية > محليات > الحارس الشخصي لأمير القاعدة بأبين يصاب بالجنون وجلال بلعيدي محبط للغاية ويقول:ياروح ما بعدك روح

الحارس الشخصي لأمير القاعدة بأبين يصاب بالجنون وجلال بلعيدي محبط للغاية ويقول:ياروح ما بعدك روح

يمن فويس / متابعات - قالت مصادر محلية في أبين أن الحارس الشخصي لأمير أنصار الشريعة جلال بلعيدي أصيب بالجنون بشكل مفاجئ وعجزت قيادات بارزة في التنظيم من علاجه او معرفة سبب الحالة النفسية التي وصل إليها.

وذكرت المصادر أن (سامي سالم) الذي يقوم بحراسة بلعيدي منذ سيطرتهم على جعار وزنجبار ساءت حالته وتداهمه الكوابيس أثناء النوم وكثيرا ما يفزع منها وهو يصرخ ( قتلوه .. ذبحوه .. ) ربما لكثرة اشتراكه في عمليات القتل التي تطال الجنود وأفزعت الشارع اليمني من بشاعتها.

وبحسب المصادر فإن سامي سالم من ضمن الأمن السياسي في صنعاء قبل أن يتم نقله للعمل في أبين.

وفي سياق متصل قال  شهود عيان أن القائد الميداني لأنصار الشريعة في أبين جلال بلعيدي محبط للغاية وفي وضع انهزامي كبير، وقال شهود عيان التقوا بلعيدي في حفل زفاف هذا الأسبوع أن الحاضرين خاطبوه بلغة إنكارية، عما جنته أبين وأهلها من معاركه غير التدمير والتشريد والقتل، فكان رد القيادي أكثر إحباطا بقوله:( أنا عن نفسي مقتول مقتول ، وياروح ما بعدك روح  وها أنا حامل حزامي الناسف ومستعد للموت في أي لحظة) في إشارة واضحة إلى شعوره بالهزيمة وقرب انتهاء شهور العسل في أبين مع اشتداد المعارك وتضييق الجيش واللجان الشعبية عليهم في لودر وزنجبار وأخيرا وصول  اللواء 135 مشاة التابع للفرقة المدرعة والمتسلح بعقيدة قتالية لمعركة الحسم ضد القاعدة..

المصدر: صحيفة خليج عدن


جريمة اغتصاب طفل في تعز