الرئيسية > محليات > اللواء محمد صالح الاحمر في أول ظهور إعلامي: سأظل جندياً مخلصاً للوطن والقيادة

اللواء محمد صالح الاحمر في أول ظهور إعلامي: سأظل جندياً مخلصاً للوطن والقيادة

يمن فويس - أكد اللواء محمد صالح الأحمر انه سيظل جنديا مخلصا للوطن والقيادة السياسية بقيادة المشير عبدربه منصور هادي وانه سيظل جندي لخدمة الوطن مثلما بدا حياته.. داحضاً الإشاعات والأكاذيب التي ظل يروج لها البعض خلال الايام الماضية.. مؤكدا ان القوات الجوية هي ملك للوطن وليس كما يثرثر الاخرون ويتقولون باطلا.. مشيدا بكفاءة اللواء راشد الجند وقدرته على قيادة القوات الجوية..

جاء ذلك خلال دور الاستلام والتسليم بين القائد السابق للقوات الجوية والدفاع الجوي والقائد الجديد اللواء الركن طيار راشد علي الجند الذي جرى بحضور مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر وأعضاء لجنة الشؤون العسكرية واللجنة المكلفة من وزارة الدفاع بالإشراف على الاستلام والتسليم برئاسة نائب رئيس هيئة الأركان للشؤون الفنية اللواء الركن محمد المقدشي.

وقد عبر جمال بن عمر عن سعادته بالخطوات الناجحة في العملية الانتقالية السلسة والسليمة للتسوية السياسية والتي تحقق منها الكثير بما يلبي تطلعات الشعب اليمني.

ونوه بالخطوة الإيجابية التي تحققت اليوم في تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية .

من جانبه اشاد اللواء راشد الجند بدور ومواقف اللواء محمد صالح الاحمر الوطنية في مختلف التطورات وفي بناء القوات الجوية اليمنية.

وأكد أعضاء لجنة الشؤون العسكرية أن ما تم في قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي يؤكد الالتزام القوي والإيجابي بتوجيهات القيادة السياسية ويعبر عن المستوى الرفيع المعزز للروح الانضباطية العسكرية العالية.

حشد نت


جريمة اغتصاب طفل في تعز