الرئيسية > محليات > ما الذي تخشاه عائلة صالح في هذه الأشرطة .. التحقيق في إتلاف خمسة آلاف شريط بقناة اليمن تتضمن كلمات المخلوع

ما الذي تخشاه عائلة صالح في هذه الأشرطة .. التحقيق في إتلاف خمسة آلاف شريط بقناة اليمن تتضمن كلمات المخلوع

يمن فويس – صنعاء :

تعرضت مكتبة قناة اليمن خلال العام الماضي للنهب المنظم، وتم إلقاء القبض على عدد من موظفي المكتبة الإخبارية السبت الماضي متلبسين بنزع لواصق الأشرطة لإخفاء الآثار وذلك أثناء زيارة مفاجئة لرئيس قطاع التلفزيون للمكتبة واتضح من خلال التحقيق أن تلك الأشرطة وثائقية "أصول" خاصة بفعاليات المخلوع علي صالح، وقد تم تعطيلها وذلك بعمل "مغنطة" لها.

واتضح من خلال التحقيق –بحسب مصادر الأهالي نت - أن عدد تلك الأشرطة خمسة آلاف شريط وأن هناك خمسة آلاف شريط أخرى تم تهريبها إلى جهة غير معلومة. هذه الأشرطة خرجت يومها بتوجيهات أحد المسئولين .

وكشفت هذه القضية وجود عصابة داخل التلفزيون تقوم بعملية نهب وتدمير منظم لأجهزة وأدوات التلفزيون وأن هناك تواطؤا كبيرا من قبل مدراء من المصطفين مع عائلة صالح حيث رفض بعضهم التحقيق في القضية رغم اختصاصه وتكليفه بالمهمة من قبل رئيس قطاع التلفزيون فيما قام غيره بالتحقيق في تخريب أجهزة قام بها أحد الموظفين الجدد ومنذ ثلاثة أشهر لم يبت فيها ولم يتخذ فيها أي شيء.

وتتجه أصابع الاتهام في حادثة إتلاف الأشرطة الأخيرة إلى مسئولين كبار في المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون يقفون وراء ما حدث.

ويثير إتلاف أشرطة بهذه الأعداد والكميات من الأصول الخاصة بعلي عبدالله صالح علامات استفهام عن حرصهم على تلف محتوياتها؟ وهو ما تفسره المصادر بالخوف من تسرب كلمات لعلي عبدالله صالح تتضمن إساءات للمملكة العربية السعودية وهي المقاطع التي كانت تتعرض للحذف في عملية "المونتاج" قبل بث الكلمة.

المصدر / الأهالي نت


جريمة اغتصاب طفل في تعز