الرئيسية > اقتصاد > مصر تبحث آليات جديدة للتعاون الاقتصادي مع الإمارات للمساهمة في المشاريع الحيوية

مصر تبحث آليات جديدة للتعاون الاقتصادي مع الإمارات للمساهمة في المشاريع الحيوية

يمن فويس - بحث وزير التجارة والصناعة المصري، الدكتور محمود عيسى، مع محمد بن نخيرة الظاهري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، آليات جديدة لتوسيع التعاون الاقتصادي مع الإمارات في المرحلة المقبلة وجذب الاستثمارات الإماراتية للمساهمة في مشروعات التنمية في مصر.

وأشار عيسى إلى أن الاستثمارات الإماراتية تغطي العديد من قطاعات الاقتصاد المصري وتساهم في مشروعات حيوية توفر الآلاف من فرص العمل، لافتا إلى أنه تم خلال المرحلة الماضية حل الكثير من المشكلات التي واجهت الاستثمارات الإماراتية في مصر، وفقاً لما ذكرته "أ.ش.أ".

وأكد حرص الحكومة على تقديم الحوافز اللازمة لتشجيع المستثمرين العرب والأجانب للاستثمار في مصر سواء من خلال ضخ استثمارات جديدة أو للتوسع في المشروعات القائمة لافتاً إلى أن العلاقات الثنائية المشتركة بين مصر والإمارات تؤكد على أهمية تعميق وتوسيع هذا التعاون في مختلف المجالات.

من جانبه أكد محمد بن نخيرة الظاهري سفير الإمارات بالقاهرة حرص بلاده على زيادة ودعم العلاقات الاقتصادية والتجارية مع مصر من خلال تشجيع مستثمريها للاستثمار في مصر وفتح آفاق جديدة للتعاون المشترك.

وقدم السفير دعوة للدكتور محمود عيسى من عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الإماراتي لحضور الدورة الثالثة لمؤتمر الشراكة العربية الهندية والذي تستضيفه مدينة أبوظبي خلال مايو المقبل.

العربية

اخبار متعلقة:

 الناجي الوحيد من حادثة اطلاق النار يروي كيف تواجد "محمد بن سلمان" خلفه بـ"البشت الذهبي" وأصبح واحدا من أقوى الزعماء العرب

رغم العرض الملياري.. "الشياطين الحمر" يفاجئ ولي العهد محمد بن سلمان مجددًا

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز