الرئيسية > محليات > أركان حرب الأمن المركزي يحيى محمد عبدالله صالح : لو كنت أعرف هذه النهاية لسبقت علي محسن وأعلنت موقفاً

أركان حرب الأمن المركزي يحيى محمد عبدالله صالح : لو كنت أعرف هذه النهاية لسبقت علي محسن وأعلنت موقفاً

يمن فويس / متابعات - حذر أركان حرب الأمن المركزي في اليمن يحيى محمد عبدالله صالح من رفض قرارات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، معتبراً أن عائلة صالح قد خسرت الرئيس هادي وخسرت الداخل والخارج جراء تمرد محمد صالح الأحمر..

وقالت مصادر خاصة لـ"نشوان نيوز" أن يحيى محمد عبدالله صالح أكد في اجتماع له مع بقية أفراد عائلة صالح أن محمد صالح  يجب أن يسلم قيادة القوات الجوية، ووصف ما يقومون به – أي صالح وأبناؤه وأبناء أخيه - بأنه "تصرفات مجانين"..

وهدد يحيى صالح في الاجتماع الذي عقدته العائلة مطلع الأسبوع الماضي من أنه قد يعلن موقفاً في حال استمر فشل العائلة، وأكد لهم إنه لا يقف معهم إلا "خوف العار"، وأوضح لهم إنه لو كان يعرف أن الأوضاع ستصل إلى هذه النتيجة لكان سبق اللواء علي محسن وأعلن موقفاً. في إشارة إلى انضمام الأخير إلى الثورة.

ويحيى محمد عبدالله صالح، كما تقول بعض المصادر،  هو الشخص الأقوى سياسياً في عائلة صالح، ويقوم بالدور السياسي والإعلامي في العائلة، بينما يقوم الآخرون، من أخوته وأبناء عمه، بإدوار عسكرية وأمنية..


جريمة اغتصاب طفل في تعز