الرئيسية > محليات > السكرتير الصحفي للرئيس هادي العراسي: قرارات جمهورية مهمة ستصدر في القريب العاجل

السكرتير الصحفي للرئيس هادي العراسي: قرارات جمهورية مهمة ستصدر في القريب العاجل

كشف يحيى العراسي، السكرتير الصحافي لفخامة الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية «عن توافق من قبل الجميع على إنجاح المبادرة الخليجية وآليتها للخروج باليمن إلى بر الأمان»، مؤكدا «ان هناك تباينا في بعض الأمور ستنتهي بالحوار»، نافيا في الوقت نفسه «صحة الاخبار التي ترددت عن الضغط من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي على أي طرف من الإطراف المتنازعة للخروج و للابعاد من اليمن».

وقال العراسي في لقاء نشرته صحيفة «الراي» الكويتية ان «لا خلاف بين الرئيس السابق علي عبدالله صالح وفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي أو بين أي طرف اخر قد يؤدي الى القطيعة أو الى أزمة سياسية، ومن الطبيعي ان يحدث نقاش بين الاطراف كافة حول بعض القضايا، لكن لن يصل إلى درجة الخلاف الحاد كما يحب البعض ان يصوره، ولا علم لنا بما تتحدث عنه بعض وسائل الإعلام حول تهديدات بالتجميد أو الترحيل أو الابعاد او غيرها».

وقال ان فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي « لم يتهم أي طرف بالتمرد أوعدم تنفيذ قراراته، وهو المسؤول وصاحب القرار الأول في كشف أي طرف يحاول عرقلة مسيرة تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها».

وكشف العراسي عن «قرارات مهمة ستصدر في القريب العاجل، وان كل ما هو متأخر في تنفيذ بعض القرارات هي مسألة وقت فقط، وسيتم حل كافة الإشكاليات بالطرق السلمية و الحوارية».

وقال يحيى العراسي : «منذ 18 عاما وانا سكرتير للرئيس عبدربه منصور هادي، واعرفه صبورا ومتفاهما ولا يؤمن سوى بالحقائق الملموسة ويتحلى بالصبر والشجاعة ولا يهتم بالشائعات الإعلامية، ويؤكد فخامته ان مهمته حاليا في هذا المرحلة هي تنفيذ المبادرة الخليجية واليتها، للخروج باليمن إلى بر الأمان».

الميثاق نت


جريمة اغتصاب طفل في تعز