الرئيسية > محليات > شاهد الفيديو : طارق الفضلي يؤكد أن صالح استطاع أن يضحك على دول مثل "السعودية" ويصف البيض بـ"الدموي "

شاهد الفيديو : طارق الفضلي يؤكد أن صالح استطاع أن يضحك على دول مثل "السعودية" ويصف البيض بـ"الدموي "

يمن فويس – متابعة :

قال القيادي الجهادي السابق والشيخ القبلي طارق ناصر الفضلي زعيم عشائر ال فضل في محافظة ابين جنوب اليمن أن  (أنصار الشريعة) قادمون لا محالة الى كل انحاء اليمن وبدءوا يتوسعوا وهم حاليا موجودين في كل قرية يمنية.

 ودعا الفضلي الى الحوار والاعتراف والقبول بالأخر وأضاف في حديث تلفزيوني ل(بي بي سي) ان سبب الاوضاع التي آلت لها ابين هي القوات المسلحة اليمنية والقوات الاقليمية.

وأوضح في تصريح خاص بـ"عدن أون لاين" وقناة السعيدة -  أن شباب انصار الشريعة مستعدين للحوار والانسحاب وان هدفهم تطبيق الشريعة الاسلامية ووصف الفضلي الجماعات الشعبية والسلفية التي تصدت لانصار الشريعة في اطراف لودر خلال معارك بالأيام الماضية بان هذه اللجان مليشيات (مرتزقة) تدعمهم السعودية ودول الخليج وقوات موالية لحلف النيتو وامريكية.

وأشاد الفضلي بموقف الرئيس "المخلوع" علي عبدالله صالح وقبوله بالمبادرة واصفا إياه بـ الزعيم والداهية التاريخي للعرب، حيث قال بأنه استطاع أن يضحك على دول مثل السعودية وان ما قام به "صالح" حالة نادرة عن بقية الحكام الذين ثارت شعوبهم ضدهم.

 مؤكدا أن له الشرف بأن يقتل أولاده  في سبيل الله مع انصار الشريعة وان اثنان من اولادة  يقاتلوا مع انصار الشريعة.

 واختتم الفضلي حديثه بوصف الرئيس السابق علي سالم البيض بـ"الدموي" والقاتل كونه قد قام بتصفية ابنا ابين قديما بالبطاقة الشخصية.

اخبار متعلقة:

 الناجي الوحيد من حادثة اطلاق النار يروي كيف تواجد "محمد بن سلمان" خلفه بـ"البشت الذهبي" وأصبح واحدا من أقوى الزعماء العرب

رغم العرض الملياري.. "الشياطين الحمر" يفاجئ ولي العهد محمد بن سلمان مجددًا

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز