الرئيسية > محليات > ترحم على صالح وقال "فرحنا بالاعمى يؤاسنا فتح عيونه وفزعنا" .. زعيم قبلي يكشف عن أماكن تواجد المخطوفة السويسرية والقنصل السعودي

ترحم على صالح وقال "فرحنا بالاعمى يؤاسنا فتح عيونه وفزعنا" .. زعيم قبلي يكشف عن أماكن تواجد المخطوفة السويسرية والقنصل السعودي

يمن فويس – عبدالستار بجاش :

الأخبار الاكثر قراءة :

كاميرا مراقبة توثق جريمة وافد عربي بالكويت مع عاملة داخل محل بقالة

الدكتور المجحدي يكشف عن توقيت انتهاء أزمة كورونا في السعودية ؟

تابع أخبار يمن فويس للانباء عبر " Google news " لكي لا يفوتك أي جديد

 

كشف أحد وجهاء قبائل محافظة شبوة عن تدهور الحالة الصحية للمخطوفة السويسرية لدى جماعات القاعدة بشبوه .

وقال الشيخ الشيخ علي عبد السلام الملقب بــ(الملا زباره) إن المعلمة السويسرية المخطوفة بدأت تعاني من أوضاع نفسية وعصبية جداّ جراء استمرار اختطافها ، متأسفاّ عن استمرار اختطافها من قبل القاعدة وعدم جدية الاطراف المعنية في تحريرها.

وقال بأنه عرض على جماعات القاعدة سيارته الشخصية و200 رأس من المواشي، ورأسين من الابل كل ما يملكه مقابل إطلاق سراحها ، لكن تلك الجماعات رفضت ذلك.

كما رفضت عرضه عليها بنقلها إلى منزله للاعتناء بها . وكشف زباره عن تواجد  القنصل السعودي بعدن  لدى مسلحين  بشبوه.

ولم يوضح  أية تفاصيل اخرى لنيوزيمن حول مطالب الخاطفين  للقنصل السعودي، لكنه قال عندما يتواجد أصحاب قرار سيتم التفاوض معهم حول ذلك وطرح مطالب الخاطفين .

وعن عناصر القاعدة بالمحافظة قال إنها تسيطر على محافظة شبوة ماعد عاصمة المحافظة عتق، وتفرض سيطرتها على كل مفاصل الدولة، مشيراّ إلى أن جرحى القاعدة في لودر يتلقون العلاج في عزان.

واتهم  سلطات صنعاء بالتبأطؤا معها وتسهيل مهامها.

وقال معلقاّ على توسع القاعدة في شبوة "رحم الله علي عبدالله صالح "، مطلقاّ مثل شعبي "فرحنا بالاعمى يؤاسنا فتح عيونه وفزعنا"، في إشارة منه للرئيس عبدربه منصور هادي.

نقلا عن نيوز يمن


الحجر الصحفي في زمن الحوثي