الرئيسية > محليات > محافظ تعز الجديد يطيح بمدير المستشفى اليمني السويدي الفاسد ويؤكد : أولويات المرحلة الراهنة ( الأمن , الصحة , التعليم ) ولدي الصلاحيات الكاملة من رئيس الجمهورية

محافظ تعز الجديد يطيح بمدير المستشفى اليمني السويدي الفاسد ويؤكد : أولويات المرحلة الراهنة ( الأمن , الصحة , التعليم ) ولدي الصلاحيات الكاملة من رئيس الجمهورية

تعز / يمن فويس - خاص :

تفهم محافظ تعز شوقي أحمد هائل في أول يوم دوام له بديوان المحافظة بعد أدائه اليمني الدستورية أمس تفهم مطالب المحتجين الذين تزامنت احتجاجاتهم مع مباشرة المحافظ الجديد لمهامه كمحافظ لمحافظة تعز ابتداء من صباح اليوم .

وكان اجتماع قد ضم الضباط والأفراد المحتجون من اللواء 33 مدرع مع شوقي هائل حيث تطرق ممثلي المعتصمون أمام المحافظة إلى التعسفات التي طالتهم من قائد اللواء عبدالله ضبعان ومن ذلك إيقاف مرتباتهم منذ قرابة العام وعدم تسوية أوضاعهم العسكرية على خلفية أنضامهم للثورة وغيرها من التعسفات التي طالتهم . كما ناقش شوقي أوضاع المحتجون من الموظفين الجدد والذين مضى على تعيننهم عدة أشهر ولم يستلموا مرتباتهم علاوة عن لقاءات أخرى عقدها المحافظ الجديد مع طالبات مدرسة أسماء واللواتي يعنين من اضطهاد المديرية السابقة منذ شهور .

وأسفرت الاجتماعات التي عقدها المحافظ مع ممثلين عن المحتجون بوعدهم بعمل الحلول المناسبة والمرضية للجميع في مدة أسبوعين .

ولقي لقاء المحافظ الجديد ارتياح واسع لدى المتظاهرين الذين أكدوا تفاءولهم بالرجل والذين أظهر جدية في معاجلة مشاكل المحافظة لاسيما وقد أوضح لهم أن أولويات المرحلة الراهنة تكمن في ( الأمن – الصحة – التعليم ) مشيرا إلى إعطائه الصلاحيات الكاملة من رئيس الجمهورية .

وفي خطوة استباقية فتح المحافظ الجديد مكتبه أمام جميع المواطنين دون استثناء أو تميز .

وأصدر المحافظ الجديد اليو قرار أطاح بالدكتور عبداللطيف مجلي، مدير المستشفى اليمني السويدي للأطفال وعين بدلا عنه الأستاذ الدكتور مرتضى علي الهويش . يذكر أن أطباء وموظفو السويدي السابق يعتصمون منذ 4 أشهر للمطالبة بتغيير المدير بتهم تتعلق بالفساد المالي والاداري غير ان قرار على ارض الواقع لم يكن جرئيا بتغيير الرجل الذي قضى أكثر من 18 عاما مدير لذات المكان.

اخبار متعلقة:

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز