الرئيسية > محليات > كفل 300 يتيم .. مؤسسة اليتم التنموية تنظم لقاء مفتوحا للأيتام مع رجل الأعمال السعودي الشيخ فهد العبيكان

كفل 300 يتيم .. مؤسسة اليتم التنموية تنظم لقاء مفتوحا للأيتام مع رجل الأعمال السعودي الشيخ فهد العبيكان

 

يمن فويس – صنعاء :

نظمت مؤسسة اليتيم التنموية مساء أمس الأحد  لقاء مفتوحا بين الشيخ الدكتور/ فهد العبيكان والأيتام المكفولين من قبله في أمسية لقاء الأحبة تجسدت فيه مشاعر الأبوة والحنان من الشيخ العبيكان نحو أبنائه الأيتام، كما ابدي فيها الأيتام سعادتهم الكبيرة لهذا النشاط الذي فاض إنسانية وأبوة .. كون الفعالية لامست جنبا من العطف الذي يفتقده الأيتام ..

وقد ألقى العبيكان كلمة شكر فيها مؤسسة اليتيم التنموية والأيتام باعتبارهم معطين وليسوا آخذين فهم يمنحون السعادة والحب وسبب للأجر والمثوبة ورضا الله عز وجل, وأشار إلى أن أيتام اليمن لهم أخوة في المملكة العربية السعودية.

كما ألقى الدكتور/ حميد زياد أمين عام المؤسسة  كلمة عبر فيها عن سعادته باللقاء الذي جمع بين الكافل وأبنائه الأيتام واعتبر الحفل هو إحساس حب متبادل  بين الأيتام وكافلهم , شاكرا للشيخ العبيكان على بذله وعطائه الذي يمنحه لأبنائه الأيتام.

كما ألقى الطفل إبراهيم الحمادي كلمة الأيتام عبر فيها عن عناية الله ولطفه وتتمثل في زرع المحبة في القلوب لتعويضهم عن فقد أبائهم وما للكفالة من دور ايجابي ماديا ومعنويا تساعده في سد حاجته. ونوه إلى تكاملية الكفالة في توزيعها كمعيشية لصغار السن وتدريبية للأكبر سنا. معتبرا أن لقاء الأيتام بكافلهم الشيخ فهد العبيكان يمثل أهمية كبيرة كون الأيتام يشعرون بأنهم في دائرة اهتمام الكافل كما أن اللقاء يمنحهم تعويضا عن حنان الأبوة الذي افتقدوه.

أقيمت الأمسية في الهواء الطلق على المساحة الخضراء في مقر المؤسسة وبدأت الساعة الثامنة مساء واستمرت حتى التاسعة والنصف وقد تنوعت الفعالية بين الأنشودة والاستطلاع الميداني إلى جانب وجبة عشاء أقيمت على شرف الكافل.

وفي ختام الأمسية قام الشيخ فهد العبيكان بمضاعفة أيتامه المكفولين إلى ثلاثمائة يتيم بعد أن كانوا مائة وخمسون يتيما ..

كما تبرع الشيخ العبيكان إضافة إلى الكفالة بملغ مائة ريال سعودي للأيتام الحاضرون في الأمسية وعددهم مائة وخمسون يتيما.

حضر الأمسية الدكتور/ حميد زياد أمين عام المؤسسة والدكتور/ محمد حسن أمين مدير عام المؤسسة والأستاذ/ صالح الكليبي مدير قطاع التنمية المستدامة والأيتام المكفولين من قبل الشيخ الدكتور/ فهد العبيكان وموظفي إدارة إعانة.


جريمة اغتصاب طفل في تعز