الرئيسية > محليات > تعرض للسحل وأرغم على شرب الكحول .. اغتصاب طفل يمني في الإمارات

تعرض للسحل وأرغم على شرب الكحول .. اغتصاب طفل يمني في الإمارات

يمن فويس – متابعة :

نظرت محكمة جنايات دبي الأسبوع الماضي في قضية هتك عرض عاطلين عن العمل لحدث يبلغ من العمر 17 عاماً، بعد الاعتداء عليه بالضرب وخطفه وإرغامه على شرب الكحوليات، ومن ثم تصويره بكاميرا الهاتف المحمول.

ووجهت إليه النيابة العامة في دبي ارتكاب جناية هتك العرض بالإكراه والاعتداء على سلامة جسم الغير وتعاطي المشروبات الكحولية.

وتشير أوراق الدعوى أن المجني عليه، يمني الجنسية (17 عاماً)، أفاد بأنه أثناء خروجه من منزل صديقه متوجهاً لمنزله، شاهد المتهمان (ح. ك) 23 عاماً، لا يحمل أوراق ثبوتية، والآخر (ع. أ) 19 عاماً وهو يمني الجنسية، ومعهم أشخاص آخرون لا يعرفهم، فمضى في طريقه”، متابعاً أنه “أثناء سيره قرب منزله فوجيء بشخص يدفعه من الخلف ويلقي به على الأرض ومن ثم اعتدى عليه بالضرب مجموعة من الأشخاص، وحملوه ووضعوه في الصندوق الخلفي لسيارة المتهم الأول، وتوجهوا به إلى منزل أحدهم”.

واشار إلى أنه “تم حمله إلى غرفة في الطابق العلوي من المنزل واعتدوا عليه بالضرب وارغموه على شرب الكحوليات حتى فقد وعيه، وبعد أن عاد إلى وعيه شاهد أنه مجرداً من الملابس وكان متواجداً بجانبه المتهمان ، حيث نقلوه إلى الطابق الأرضي وهناك اعتدى عليه الأول بهتك عرضه كُرهاً ومن بعدها دخل إلى الحمام وغسل وجهه وهرب من المكان إلى منزله عارياً”.

وأضاف أنه “أخبر والده بالواقعة، الذي أبلغ مركز الشرطة عن ذلك، وتم القبض على المتهمين”. وجاء في أدلة اثبات النيابة أن المتهم الأول اعترف بارتكابه الجريمة بعد أن واجهته النيابة بتسجيل الفيديو الذي وُجد في هاتفه المحمول.

وأورد التقرير الجنائي أن المجني عليه تعرض لاعتداء بالأيدي والسحل على الأرض، بالإضافة إلى وجود تمزقات في أماكن حساسة من جسده ما يدل على تعرضه للاعتداء كُرهاً.


جريمة اغتصاب طفل في تعز