الرئيسية > محليات > أهالي قتلوا بناتهم .. ذمار : شاب يفقد ذاكرة جواله المحملة بأعمال غير أخلاقية بعدما أستغل عمل زوجته في الكوافير

أهالي قتلوا بناتهم .. ذمار : شاب يفقد ذاكرة جواله المحملة بأعمال غير أخلاقية بعدما أستغل عمل زوجته في الكوافير

يمن فويس / ذمار – خاص :

علم ” يمن فويس ” أن شاب بمحافظة ذمار اليمنية أستغل عمل زوجته في شغل الكوافير وثبت كاميرا خفية لتصوير الفتيات المرتدات إلى منزل زوجته لعمل الماكياج وبعد ذلك يقوم باستغلال هذه المقاطع المصورة ومن خلالهم يهدد الفتيات لممارسة أفعال غير أخلاقية بالإضافة إلى ابتزاز أموالهن  .

وطبقا لشهود عيان فإن الذاكرة التي يحتفظ فيه الشاب ويدعى نجيب العرجاء قد فقدت منه عن طريق الخطاء لتقع في يد أناس مجهولين وتم نشر هذه المقاطع عبر الانترانت الأمر الذي أعقبه غضب الأهالي وأن بعض منهم سارع إلى قتل بناته على ذمة هذه المشاهد المخلة بالآداب .

وتأتي فضحية نجيب العرجاء نتيجة لغياب الوازع الديني عند البعض ومن ثم وقوع الفتيات في الفخ الذي نصب لهم وكان بمقدورهن كشفه وهن على هيئة الماكياج بدل من الصورة الغير أخلاقية كما يرى البعض .

وعلم ” يمن فويس ” أن الشاب فر إلى مكان مجهول وهناك حملة بحث من قبل الأهالي لاسيما ومدينة ذمار تعد من أكثر المحافظات اليمنية تحفظا ويتمتع أهلها بصفات العرب الحميدة ومن ذلك الغيرة  والكرم .

يذكر ان فضيحة نجيب العرجاء مثلت درس قاسي للكثير ممن يمارسون مثل هذه الإعمال الغير أخلاقية وممن لا يخافون الله تعالى وان القدر يمهل ولا يهمل .


جريمة اغتصاب طفل في تعز