الرئيسية > محليات > عاجل :: مريض يعاني من جلطة بالدماغ في المستشفى الجمهوري بتعز يدخل في غيبوبة فور سماعه أن تكلفة فحص الأشعة 13 ألف ريال

عاجل :: مريض يعاني من جلطة بالدماغ في المستشفى الجمهوري بتعز يدخل في غيبوبة فور سماعه أن تكلفة فحص الأشعة 13 ألف ريال

يمن فويس / تعز – خاص :

أبلغ عدد من فاعلي الخير بمدينة تعز " يمن فويس " قبل قليل أن أحدى المرضى الفقراء ويدعى علي بن علي 50 عاما انتابته نوبة إغماء الساعة السادسة من مساء اليوم ولم يفق حتى ساعة كتابة الخبر .

وجمع فاعلي الخير الأسباب بين فقر المريض وحالته المريضة حيث يعاني من جلطة في الدماغ وعندما طلب منه الطبيب المختص عمل فحوصات الأشعة خارج مستشفى الجمهوري لعدم وجود الأجهزة في ذات المكان ذهب الرجل برفقة أحد سائقي الباصات إلى أحد المختبرات الخاصة بالمدنية .

يوضح فاعلي الخير أن المختبر والذي سلم له مبلغ 3 ألف ريال وهي كل ما بحوزة الرجل رفض إعطائهم نتائج الفحوصات إلا ببقية المبلغ وهو عشرة ألف ريال رافضا أيضا كل الضمانات التي أعطيت له , وبمجرد أن وصل الخبر إلى المريض وعلمه بما جرى لم يستطيع تمالك نفسه وأنهار في نوبة إغماء طويلة وتم إعادته إلى المستشفى الجمهوري الذي يرقد فيها حتى اللحظة .

بدوره " يمن فويس " يناشد كل فاعلي الخير بمد يد العون إلى الرجل الفقير الذي يقبع في هذه الأثناء على فرش المرض وبجواره زوجته وبعض من أولاده البالغ عددهم عشرة . يقول تعالى (وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً) واعلم أخي المسلم أنّ مالك لا ينقص من الصدقة فإن ذهب مالك بالصدقة فإنّك تفوز بثوابه الذي ينفع يوم لا ينفع مال ولا بنون، وقد قال حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم: ”ما نقص مال من صدقة“.

-         للتأكيد المريض نتائج الفحوصات والعلاج فقط بدون المال

-         للتواصل : مستشفى الجمهوري العام – تعز – بجوار محكمة الاستئناف

-         الاسم / علي بن علي – جلطة في الدماغ


جريمة اغتصاب طفل في تعز