الرئيسية > محليات > مسلحو المؤتمر بحجة يهاجمون موقعا لقوات الأمن المركزي ويحاولون الاستيلاء عليه

مسلحو المؤتمر بحجة يهاجمون موقعا لقوات الأمن المركزي ويحاولون الاستيلاء عليه

[caption id="attachment_17738" align="alignnone" width="300" caption="الصورة لمسلحين يعتلون مبنى المجمع الحكومي بمدينة حجة"][/caption]

يمن فويس / الأهالي نت - أصيب جنديان في الاشتباكات عن جرح جنديين تم اسعافهما إلى المستشفى السعودي بحجة.. كما أصيب أحد المسلحين التابعين لرئيس فرع المؤتمر.

وسيطر مسلحو رئيس فرع المؤتمر على مبنى الضرائب الجديد وسط مدينة حجة.

ولايزالون يتمركزون داخل المجمع الحكومي والمباني المجاورة له لليوم الرابع على التوالي.

وكان المسلحين قدموا بخيمة كبيرة يريدوا إدخالها إلى حوش المجمع الحكومي ولكن الأمن منعهم من ذلك ولا تزال الخيمة أمام بوابة المجمع الحكومي.

الخبر الأصلي:

هاجم مسلحون تابعون لرئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة فهد دهشوش، ظهر اليوم الثلاثاء موقعا عسكريا تابعا لقوات الأمن المركزي بمنطقة القروي بمدينة حجة، وحدثت مواجهات مسلحة بين الطرفين لم تنتج عنها أي إصابات حتى الآن.

وأفاد مراسل الأهالي نت بمحافظة حجة، أن المسلحين التابعين لفهد دهشوش هاجموا الموقع الذي تتمركز فيه قوات من الأمن المركزي بمنطقة القروي بمدينة حجة المطل على مبنى المجمع الحكومي، وحاولوا السيطرة على الموقع إلا أن قوات الأمن المركزي منعتهم، وهو الأمر الذي تسبب في اندلاع مواجهات مسلحة.

وأكد مراسلنا أن الأوضاع لا تزال متوترة وتنذر بتجدد وتوسع المواجهات.

وقال مراسلنا أن المسلحين التابعين لفهد دهشوش لا يزالون يتمركزون في مبنى المجمع الحكومي لمحافظة حجة.

وسيطر مسلحون تابعون لرئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام فهد دهشوش (السبت الماضي) على مبنى المجمع الحكومي بمحافظة حجة احتجاجا على قرار الرئيس عبدربه منصور هادي بتعيين علي القيسي محافظا لمحافظة حجة.

وأفاد مراسل "الأهالي نت" بمحافظة حجة أن مسلحين تابعين لرئيس فرع المؤتمر فهد دهشوش اقتحموا مبنى المجمع الحكومي وسط مدينة حجة احتجاجا على تعيين الرئيس هادي علي القيسي (المحسوب على الحوثي) محافظا لمحافظة حجة.

وكان المجلس المحلي بمحافظة حجة قد أقر تكليف دهشوش للقيام بأعمال محافظ حجة بعد تعيين فريد مجور وزيرا في حكومة الوفاق الوطني.

اخبار متعلقة:

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز