الرئيسية > محليات > لجنة الشؤون العسكرية تشرف مباشرة على إخلاء ما تبقى من المظاهر المسلحة بالعاصمة

لجنة الشؤون العسكرية تشرف مباشرة على إخلاء ما تبقى من المظاهر المسلحة بالعاصمة

يمن فويس - واصلت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار نزولها الميداني اليوم للإشراف المباشر على إخلاء ما تبقى من المظاهر المسلحة والحواجز والسواتر الترابية وإحلال العناصر الأمنية من قوات الحماية الأمنية لأمانة العاصمة.

وقام وزير الدفاع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد الذي رأس اللجنة الأولى بفتح وإزالة المتاريس والحواجز وردم الحفريات والخنادق في شارع الخمسين الغربي، واستبدال العناصر العسكرية التابعة للحرس الجمهوري في جولة شارع الخمسين الغربي بعناصر من قوات حماية أمانة العاصمة.

كما واصلت اللجنة ما بدأته يوم أمس في إزالة المتاريس والحواجز الترابية والكتل الخرسانية من بعض الشوارع الفرعية في شارع هائل وشارع عشرين. بحسب وكالة سبأ.

وقامت اللجنة الثانية برئاسة اللواء الركن الدكتور ناصر عبدربه الطاهري واللواء فضل بن يحيى القوسي عملها في التعقيب والتفتيش والإشراف على سير عمليه الإزالة التي تقوم بها جرافات ومعدات دائرة الأشغال العسكرية في حي النهضة وحي صوفان.

وقامت اللجنة الثالثة برئاسة اللواء الركن علي سعيد عبيد بجولة تفقدية على الأماكن التي تم إخلائها من المسلحين في حي حدة وحتى خط عصر الصباحة وقامت اللجنة بالتعقيب والتفتيش على كافة الشوارع في تلك الأماكن والتأكيد من خلوها من المظاهر المسلحة.

وقال الناطق الرسمي باسم لجنة الشؤون العسكرية اللواء الركن علي سعيد عبيد في تصريح صحفي أن اللجنة بفرقها الميدانية المباشرة قد بدأت بالفعل وأنها لن تتهاون في تنفيذ الأعمال التي تضمنتها خطتها العامة حتى يأمن الشعب وتستقر حياته المعيشية ويتحقق له ما يصبو من نهضة وتنمية وبناء.

المصدر اونلاين


جريمة اغتصاب طفل في تعز