الرئيسية > محليات > بمناسبة اليوم العربي لليتيم .. التواصل بالحديدة تحيى حفل ومهرجان فني لليتيم

بمناسبة اليوم العربي لليتيم .. التواصل بالحديدة تحيى حفل ومهرجان فني لليتيم

جانب من حفل مؤسسة التواصل
جانب من حفل مؤسسة التواصل

يمن فويس / الحديدة – خاص :

أقامت مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية (ROFHD) في حديقة حديدة لاند الترفيهية بمحافظة الحديدة المهرجان الفني الجماهيري الكبير بمناسبة اليوم العربي لليتيم والذي يصادف أول جمعه من إبريل من كل عام وإشتمل المهرجان على عدد من الكلمات والفقرات الفنية والغنائية والإستعراضية والشعر والمسابقات التي نالت إعجاب الحاضرين وأدخلت الفرح والسرور على قلوب الأيتام .

وفي المهرجان الذي حضره ر أمين عام المجلس المحلي بمحافظة الحديدة العميد حسن هيج والشيخ علي صالح المري مدير منتجع حديدة لاند والأخ محمد الخيواني مدير فرع مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بالحديدة وعدد من الشخصيات الإجتماعية ورجال الأعمال وعدد من الكافلين والكافلات ومنظمات المجتمع المدني والمدارس الخاصة أقيمت عدد من المزادات العلنية للمشغولات اليدوية ومنتجات الأيتام بيع أعلاها بمبلغ مائة الف ريال من فاعل خير لصالح الأيتام كما عرضت عدد من الإسكتشات لنجوم المسرح في الحديدة المبدعان محمد مقبل ومحمد فاروق وسعيد حكمي كما شاركت بفقرات فنية كلا من مدارس ورياض عالمي الممتع ومدارس سبأ والإبداع وتهامة ومدرسة بلقيس للبنات وجمعية كنوز الجنة وجمعية همتي .. وفي ختام المهرجان تم تكريم الأيتام المبدعين والمتفوقين وأمهات الأيتام والداعمين والمشاركين في إنجاح هذا اليوم العظيم . ومما زاد المهرجان جمالا وتألقا هو تقديم الرائعين غالب النمري وياسر القديمي .

ريبورتاج المهرجان الفني الثاني للطفل

اخبار متعلقة:

 الناجي الوحيد من حادثة اطلاق النار يروي كيف تواجد "محمد بن سلمان" خلفه بـ"البشت الذهبي" وأصبح واحدا من أقوى الزعماء العرب

رغم العرض الملياري.. "الشياطين الحمر" يفاجئ ولي العهد محمد بن سلمان مجددًا

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز