الرئيسية > محليات > صنعاء : الكشف عن تنسيق مشترك بين الحوثي وقائد الحرس الجمهوري على إنشاء مراكز تدريبية للحوثيين

صنعاء : الكشف عن تنسيق مشترك بين الحوثي وقائد الحرس الجمهوري على إنشاء مراكز تدريبية للحوثيين

ahmadali-20120329-180511

يمن فويس – صنعاء :

عقد قائد قوات الحرس الجمهوري اليمني أحمد علي عبدالله صالح، اتفاقا مع جماعة الحوثي على فتح مركز تدريب لعناصر حوثية في شارع الخمسين بالعاصمة صنعاء وتوسيع عملية التنسيق مع الجماعة داخل العاصمة.

ونقل موقع " الأهالي نت " عن مصادر مطلعة لم يسمها أن نجل الرئيس اليمني السابق أحمد علي عبدالله صالح، التقى يوم الرابع والعشرين من مارس الحالي، مع ست شخصيات رفيعة مقربة من جماعة الحوثي في معسكر الصباحة التابع لقوات الحرس غرب العاصمة، واتفق الطرفان على توسيع عملية التنسيق بين عائلة صالح وجماعة الحوثي داخل العاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر أنه تم الاتفاق على فتح مركز تدريب لعناصر حوثية في شارع الخمسين بصنعاء.

وقال "الأهالي نت" أنه حصل على أسماء تلك القيادات إلا أنه يتحفظ على نشرها.

ويأتي الاتفاق بين عائلة صالح وجماعة الحوثي بعد التقارب المتطور بين الطرفين في تبني بعض المواقف المناوئة للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية والانتخابات الرئاسية المبكرة التي جرت في فبراير الماضي وأعلن الحوثيون مقاطعتهم لها ومنعوا عملية التصويت في كثير من مراكز الاقتراع في محافظات صعدة وعمران وحجة والجوف.

وذكرت المصادر أن قائد قوات الحرس الجمهوري والحرس الخاص أحمد علي عبدالله صالح، قام مؤخرا بإنشاء مركز قيادة خاصة به في معسكر الصباحة بالعاصمة.

وأكدت أن قائد الحرس قام بتجهيز منزل فخم داخل المعسكر، وقالت المصادر أن أحمد علي سيتخذ منه مقرا دائما له.

وأفادت المصادر أن أحمد علي قام بتوزيع أكثر من (200) دراجة نارية على عناصر في الحرس الخاص.

وفي سياق متصل ذكرت المصادر أن توفيق محمد عبدالله صالح الأحمر يقوم بعملية بيع أسلحة تصل قيمة بعض القطع إلى أربعة مليون ريال .

المصدر / الأهالي نت


جريمة اغتصاب طفل في تعز