الرئيسية > محليات > ابناء مقبنه بتعز يدعون للاعتصام أمام المجلس المحلي للتندد بالانفلات الأمني في المديرية

ابناء مقبنه بتعز يدعون للاعتصام أمام المجلس المحلي للتندد بالانفلات الأمني في المديرية

يمن فويس – تعز - خاص :

عقد اليوم ا الأربعاء في مديرية مقبنة بمحافظة تعز  اجتماعا للجنة التحضيرية للتكتل الثوري الحر لأبناء المجاعشة والبراشة ممثلا ً بالدكتور / عبد الحليم المجعشي رئيس اللجنة التحضيرية مع مشائخ وأعيان ووجهاء ورئيس المجلس المحلي  ومدير الامن بالمديرية ..

وكرس  الاجتماع  لمناقشة حالات الانفلات الأمني  الذي تشهده المديرية  ومحافظة تعز عامه  وما تقوم به العصابات من تقطعات في الطروقات و أعمال تخل بأمن المديرية وترويع الآهالي خاصة الدائرة (47)  .

وفي تصريح خاص لـ "يمن فويس" قال الدكتور المجعشي رئيس التكتل بأن السلطات الأمنية والمحلية بالمديرية التزمت بتأمين الطرق التي يتم فيها التقطع خاصة طريق حيس ــ المضروبة ـ الحيضان ـ تعز .

واضاف المجعشي : أن تكليفا ً صدر من مدير أمن المديرية لتسيير دوريات أمنية على إمتداد الطريق ورفع نقاط المتقطعين ولمدة خمسة أيام ما لم فإن الاعتصام سيستمر وتتصاعد الأفعال الثورية السلمية حتى تحقيق كافة المطالب لثوارمديرية مقبنة

وأصدرت اللجنة التحضيرية للتكتل الثوري الحر لأبناء المجاعشة والبراشة ــ مديرية مقبنة ــ تعز يوم أمس الثلاثاء تاريخ 27 / مارس /2012 م بيانها الأول جاء فيه :

إن أبناء وأهالي المجاعشة والبراشة الدائرة (47) يعانون شديد المعاناة من حالة الانفلات الأمني الذي تعيشه المديرية منذ فاجعة محرقة ساحة الحرية ــ تعز حيث برزت ظاهرة قطع الطريق وترويع المواطنين ونهب وسلب كل ممتلكاتهم على إمتداد طريق حيس ــ المضروبة ــ الحيضان ــ تعز على مرأى ومسمع من الجميع .

كما أوضح البيان بأن تلك العصابة قد سلبت أبناء المجاعشة والبراشة سياراتهم بما تحملة من بضائع واعتدت على العائلات التي فيها وأخذت حليهن ونهبت المواطنين كل ما يحملونه من ممتلكات مالية وعينية وأدبية وبأن أبناء المنطقة قد أبلغوا السلطات المحلية والأمنية في المديرية والتي لم تحرك ساكنا ً ولم تقم بواجبها والعمل على ضبط العصابة وحماية المواطنين منها رغم تلقيها البلاغات الدائمة عن كل الوقائع التي قامت بها  وبأن العصابة بأشخاصها وصورهم وبطائقهم العسكرية معروفين لدى كلا ً من إدارة أمن المديرية وإدارة أمن المحافظة ووزارة الداخلية .. وقد ذيل البيان بالقرار التالي :

1)    الاعتصام السلمي أمام المجلس المحلي للمديرية بدءا ً من تاريخ صدور البيان 27 / مارس / 2012م وتنصيب الخيام .

2)    إعلان واشهار ساحة الحرية لمديرية مقبنة مقدمة لثورة سلمية حتى إسقاط وترحيل كافة الفاسدين في المجلس المحلي والسلطات الأمنية وتطهير كافة المكاتب التنفيذية في المديرية .

3)    ندعوا كافة الأحرار شبابا ً وشيوخا ً وعمالا ً وفلاحين وأكاديمين والتجار الأحرار بالمشاركة الفاعلة في الاعتصام السلمي حتى تحقيق الأهداف .


جريمة اغتصاب طفل في تعز