الرئيسية > محليات > النائب "سلطان السامعي" يتوعد بمحاكمة قناة سهيل

النائب "سلطان السامعي" يتوعد بمحاكمة قناة سهيل

يمن فويس – متابعات :

في بيان صادر أمس عن "سلطان السامعي"، المتحدث الرسمي بأسم جبهة إنقاذ الثورة السلمية، وصف حميد الأحمر وقناة سهيل التابعة للأخير بـ"ثوار اللحقة".

جاء البيان رداً على ما أسماه السامعي بـ"الأكاذيب والأباطيل" التي بثتها القناة عليه شخصياً. واستنكر السامعي بشدة هذه الممارسات، مؤكداً على تمسكه بحقه بمحاكمة هذه القناة وصاحبها.

ودعا البيان حميد الأحمر بإعادة "ما سرقه من أراضٍ وممتلكات للدولة وللناس في الجنوب والشمال، وفي مقدمتها منزل الرئيس على سالم البيض في عدن"، بحسب البيان.

الجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة شهدت احتدام صراع إعلامي بين الشباب المستقلون في الساحات وبين جماعة اخون المسلمين (حزب التجمع اليمني للإصلاح)؛ حيث يتهم المستقلون حزب الإصلاح بتوضيفه لكادر إعلامي يعمل على النيل من القوى والشخصيات الثورية الوطنية وترويج الأكاذيب عنهم وتخوينهم، خاصة القوى والشخصيات الثورية الوطنية التي تنادي بالدولة المدنية وأعلنت رفضها للمبادرة الخليجية وأعلنت مقاطعتها للانتخابات.

وفي تعليق لبعض الشباب في ساحة التغيير بصنعاء المتذمرين مما أسموه "الممارسات القمعية التي يمارسها حزب الإصلاح" والجوء للتخوين والعنف في حق كل من يحتلف معهم، واستنكر هؤلاء الحملة الإعلامية الضالمة التي يتعرض لها معارضو المبادرة الخليجية وقانون الحصانة وسياسيات الإصلاح كالأستاذ سلطان السامعي والنائب أحمد سيف حاشد وبشرى المقطري وآخرين.

نص بيان النائب سلطان السامعي

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا بيان للناس

ياجماهير شعبنا اليمنى العظيم

طالعتنا في الفترة الاخيرة قناة سهيل الفضائية التابعة للمدعو حميد الاحمر (من ثوار اللحقة) كعادتها باكاذيب واباطيل تمسني شخصيا كدليل آخر على الانحطاط الاخلاقي والإفلاس التي وصلت اليه هذه القناة وصاحبها والعاملين فيها.

وازاء ذلك فانني بقدر الاشمئزاز الذي ينتابني تجاه تلك التصرفات اللا اخلاقية البعيدة كل البعد عن اخلاق مجتمعنا المسلم فانني احتفظ بحقي في محاكمة هذه القناة وصاحبها والقائمين عليها داعيا صاحبها وناصحا له ان يعيد ما سرقه من اراض وممتلكات للدولة وللناس في الجنوب والشمال وفي مقدمتها منزل الرئيس على سالم البيض في عدن.

كذب المزايدون وخسر العاملون معهم

سلطان السامعي

المتحدث الرسمي باسم جبهة انقاذ الثورة السلمية

26-3-2012


جريمة اغتصاب طفل في تعز