الرئيسية > محليات > الحديدة : بلاطجة يحاولون إحراق خيام الثوار بمديرية بيت الفقية ومسيرة حاشدة تجوب شوارع المدينة للمطالبة بإقالة الفاسدين

الحديدة : بلاطجة يحاولون إحراق خيام الثوار بمديرية بيت الفقية ومسيرة حاشدة تجوب شوارع المدينة للمطالبة بإقالة الفاسدين

يمن فويس / الحديدة - غمدان أبوعلي :

أفادت مصادر محلية بمديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة عن قيام  مجموعة من البلاطجة بمحاولة أقتحام ساحة الأعتصام ومحاولة إحراق خيام الثوار المعتصمين المطالبين باسقاط النظام ومحاكمة من وصفوهم بالفاسدين ...

وأشارت المصادر بمديرية بيت الفقية بأن عدد من البلاطجة يدعمهم أعضاء المجلس المحلي بالمديرية حاولوا إحراق خيم المعتصمين مستخدمين في ذلك مواد بترولية واطارات وحاولوا أن يدفعوا بها الى الخيام الا أن الشباب الثوار منعوهم من ذلك وقاموا بالتصدي لهم ومنعهم وتوعدوهم بأنهم لن يبرحوا الساحه حتى اقالة ومحاسبة جميع الفاسدين .

من جانب أخر جابت يوم اليوم الجمعة مسيرة حاشده شوارع مديرية بيت الفقية للمطالبه بسرعه إجتثاث الفاسدين ومحاسبتهم .

وإنطلقت المسيرة من ميدان الحرية بوسط المدينة حتى وصلت إلى ساحة التغيير بجانب المجمع الحكومي ...

وكان المتظاهرون قد نفذوا وقفه احتجاجيه امام المجمع الحكومي وقاموا بنصب خيمة كبيرة امام بوابه المجمع مطالبين بسرعه الاستجابه لمطالبهم المتمثلة بأقالة الفاسدين في المديرية مالم فأنهم سيقومون بوضع جدول لمسيرات تصعيدية حتى الاستجابه لمطالبهم .

وتعهد المشاركون في المسيرة على الاستمرار بتصعيدهم الثوري حتى تحقيق كامل أهداف الثورة الشعبية الطاهرة، مؤكدين على ضرورة استمرار الثورة والنضال في الساحات الثورية كضمان لتحقيق كامل أهداف الثورة التي خرج الشباب من أجلها وقدموا في سبيلها أرواحهم ودمائهم .

هذا وكان قد سبق وأن قام عشرات البلاطجة المسلحين والذين تم جلبهم من خارج مدينة بيت الفقيه قد قاموا في وقت سابق بالاعتداء بالعصي والهراوات والرصاص الحي على المتظاهرين المحتشدين أمام المجمع الحكومي المطالبين برحيل أمين عام المجلس المحلي الشيخ ولم تسفر الإعتداءات  حينها عن أي إصابات بين المحتشدين الذين تصدوا للبلاطجة وواجهوهم بالرشق بالحجارة .

تتبع يمن فويس النسخة الانجليزية – اضغط هنا


جريمة اغتصاب طفل في تعز