الرئيسية > محليات > محافظ عدن يتقدم حملة تنظيف المدنية ويؤكد : لن نقعد في البروج العاجية ولا خير فينا إن لم نخدم الناس

محافظ عدن يتقدم حملة تنظيف المدنية ويؤكد : لن نقعد في البروج العاجية ولا خير فينا إن لم نخدم الناس

يمن فويس / مياد خان – خاص :

دشن محافظ عدن الأستاذ المهندس وحيد علي رشيد صباح  اليوم اليوم حملة النظافة في شوارع وأحياء مديرية صيرة بمشاركة أعضاء المجلس المحلي  والمكتب التنفيذي والمواطنين والمنظمات المجتمع المدني وعمال النظافة في المحافظة.

وسبقت الحملة عدة لقاءات عقدها المحافظة مع مواطني المحافظة أكد من خلالها أن عدن تنتظر من أبناءها الكثير، داعيا كل من يحب عدن أن يترجم هذا الحب إلى أفعال، مشيرا أن توفير الخدمات ومعالجة الاختلالات وتحقيق الاستقرار أولويات سيسعى مع كل أبناء عدن الخيرين لتوفيرها.

وقال المحافظ أثناء تنفيذ الحملة : من هناء من شوارع عدن من بين الناس البسطاء ، ندشن العمل ، سنكون في مقدمة الصفوف , مضيفا:  لن نقعد في البروج العاجية بل سنختلط بمشاكل ومعاناة الناس ، فهم أهلنا وناسنا ، آباءنا وإخواننا وأبنائنا، لا خير فينا إن لم نخدمهم، لا خير فينا إن لم نقدم شيئا لعدن، ونسأل الله العون.

الحملة شارك فيها أغلب مسئولي السلطة المحلية وقيادات حزبية ومواطنين وناشطين، وقال مدير عام مدرية صيره خالد وهبي أن أحياء صيرة تتشرف بأن تكون محور الانطلاق لهذا العمل الخدمي الجماهيري ، وعلى يد المحافظ رشيد الذي أطلق هذه الحملة،  ويتزامن هذا اليوم  مع ذكرى المدينة العربية الذي تحتفل به عدد من المدن العربية.

المهندس قايد راشد المدير التنفيذي للصندوق النظافة في المحافظة عدن عبر عن تقديره لتفاعل الناس مع هذه الحملة ، مشيرا أن هذه الحملة فرضها الواقع البيئي بعد تكدس القمامة وإضراب عمال النظافة.

وأشار رائد أن الحملة ستستمر في الأيام القادمة لتشمل كل مديريات المحافظة، داعيا جميع عمال صندوق النظافة إلى مباشرة عملهم، فقيادة المحافظة والصندوق تقوم بمتابعة المشكلة لدى وزارة المالية، مؤكدا أن عمال النظافة في عدن من أحسن العمال في المحافظات الآخر من حيث المرتب والضمان الاجتماعي.

وتشهد محافظة عدن تحسننا ملحوظا في المجال الأمني حيث تمكنت أجهزة الأمن من ضبط عدد من المخالفات ، وعصابات السرقة والمتفجرات، وتقوم بالتصدي لكل أعمال البلطجة التي دأب عليها بعض المنحرفين مثل أعمال التقطع وابتزاز الناس.

حيث تقوم أجهزة الأمن بتنفيذ خطة أمنية منذ الأسبوع الماضي في إطار خطة لمنع الانفلات الأمني الذي عاشته المحافظة منذ أشهر

تابع أخبار يمن فويس للانباء عبر " Google news " لكي لا يفوتك أي جديد

الأخبار الاكثر قراءة :

برفقة 20 امرأة : رئيس دولة يعزل نفسه بالحجر الصحي ( تفاصيل )

عاجل : وفاة أشهر مذيعة عربية بفيروس كورونا  .. ومذيع قناة العربية ينشر التفاصيل ؟

عاجل : مفاجأة غير متوقعة تقلب الموازين .. تقرير الطب الشرعي يدين زوج نانسي عجرم ؟

الوليد بن طلال أول رجل أعمال في العالم يضع جميع شركاته تحت تصرف الدولة السعودية لمواجهة كورونا

منظمة الصحة العالمية تحدد ثلاثة انواع من المشروبات المنزلية لمقاومة خطر ’’ كورونا المرعب ’’


الحجر الصحفي في زمن الحوثي