الرئيسية > محليات > دعا الأحزاب بالتوقف عن إعادة اليمن إلى مربع الإرباك في الحياة السياسية .. الدكتور ياسين سعيد نعمان يأسف لتصرفات عبده الجندي ويقول أنه يقلب الحقائق دائما

دعا الأحزاب بالتوقف عن إعادة اليمن إلى مربع الإرباك في الحياة السياسية .. الدكتور ياسين سعيد نعمان يأسف لتصرفات عبده الجندي ويقول أنه يقلب الحقائق دائما

الدكتور / ياسين سعيد نعمان
الدكتور / ياسين سعيد نعمان

يمن فويس – متابعة :

نفى القيادي في أحزاب اللقاء المشترك الدكتور ياسين سعيد نعمان مزاعم المتحدث باسم حزب المؤتمر عبده الجندي عن «تلكؤ» المشاركة بمؤتمر الحوار الوطني، وقال إن المشترك ينتظر قرار الرئيس اليمني بتشكيل اللجنة التحضيرية للحوار الوطني.

ونقل راديو سوا عن نعمان قوله «نحن تعودنا أن تصدر عن عبده الجندي مثل هذه التصريحات للأسف التي يقلب فها الحقائق دائما. اللقاء المشترك أول من دعا إلى الحوار ولا يزال يدعو إلى الحوار وكان في آخر زيارة مع قادة المشترك وقادة المؤتمر الشعبي العام في لقاء جمع الجميع للبحث في أسس وقواعد الحوار الوطني الشامل. واللقاء المشترك ينتظر السيد الرئيس عبدربه منصور هادي أن يصدر الآن القرار الخاص بتشكل لجنة الإعداد والتحضير للحوار الوطني».

وكان الناطق باسم حزب المؤتمر اتهم «بعض» قيادات أحزاب اللقاء المشترك بالتلكؤ في تأكيد المشاركة في مؤتمر الحوار الوطني.

ودعا الدكتور ياسين في حديثه جميع القوى السياسية إلى مغادرة العمل «الإعلامي المثبط لأعمال وطموحات الناس والذي يستهدف إرباك الحياة السياسية في اليمن».

ووجه خلال حديثة دعوة إلى جميع الأحزاب بالتوقف عن إعادة اليمن إلى المربع القديم وهو مربع الإرباك في الحياة السياسية.

وشدد ياسين على أن إعادة هيكلة الجيش والأمن تعدّ أولوية في المرحلة الحالية. وأضاف «نحن نعتقد أن الخطوات التي يجب أن نخطوها الآن يجب أن تتم في إطار تنفيذ المبادرة الخليجية والتي تقول إن المهمة الرئيسية أمام فرقاء الحياة السياسية في اللحظة الراهنة ومن ضمنهم رئيس الدولة. أولا إعادة هيكلة الجيش والأمن حتى يتم بعد ذلك تقييم الحوار الوطني في ظروف أمنية مناسبة تمكن الجميع من الحوار».

تتبع يمن فويس النسخة الانجليزية – اضغط هنا

اخبار متعلقة:

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز