الرئيسية > محليات > محافظ عدن : مدراء عموم هاربون من مكاتبهم و سبعة مستشارين بدون عمل

محافظ عدن : مدراء عموم هاربون من مكاتبهم و سبعة مستشارين بدون عمل

يمن فويس – متابعات :

دعا محافظ عدن المهندس/ وحيد رشيد مختلف القوى إلى تحمل مسؤولياتها من أجل محافظة عدن والالتقاء عند القواسم التي تهم الناس ودور الأحزاب في غرس حب الوطن في المجتمع..

وأكد محافظ عدن في اللقاء الذي عقدته قيادة المحافظة- وضم رؤساء المؤسسات الإعلامية والصحف الرسمية والحزبية والأهلية بالمحافظة ومراسلي الوكالات والقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية- أولويات قيادة المحافظة في توفير الأمن والاستقرار والتحرك باتجاه الناس خلال المرحلة المقبلة وفقاً للمعطيات ولمطالب الناس بالتغيير والاستقرار، وهمومهم المشتركة في توفير الخدمات وبما يمر به البلد اليمن من عهد جديد صنعه كل اليمنيين ومتطلبات المرحلة المقبلة المتمثلة في إعادة هيكلة الجيش والحوار وطني وإعداد دستور جديد وهموم الناس في البناء - حسبما قال.

 ولفت المحافظ إلى أن السياسة قيمة أخلاقية وليست مزايدة بما لا نستطيع تحقيقه, وعدنا الناس خلال هذه المرحلة بتحسين الأوضاع, لكن بعد أن نكاشفهم ونتعاون جميعاً, داعياً مختلف القوى إلى تحمل مسؤولياتها من أجل محافظة عدن والالتقاء عند العديد من القواسم التي تهم الناس وبحقيقة الأوضاع في المحافظة، مشدداً على دور الأحزاب في غرس الوطنية وحب الوطن في المجتمع, مشيراً إلى أن قيادة المحافظة شرعت في تنفيذ إجراءات إدارية في توزيع المهام والملفات خلال المرحلة المقبلة.

وقال محافظ عدن: إن ارثاً كبيراً يعانيه الجهاز الإداري بالمحافظة الذي يعاني مشكلات وحالة طارئة وهي التي فاقمت من الوضع حد وصفه.. وقال: لدينا 7 مستشارين في عدن بدون عمل ومدراء عموم هاربون من مكاتبهم وحدد المحافظ مهام عدد من الوكلاء خلال المرحلة القادمة، مشيراً إلى أن الوكيل سلطان الشعيبي تم تكليفه تحمل مسؤولية مدراء عموم المديريات والوكيل/ أحمد سالمين ملف السلطة التنفيذية في المحافظة والمديريات والوكيل الظلاعي ملف الاستثمار والموارد والبيئة, مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ينبغي أن تكون في المديريات والوصول إلى الناس والتفاعل معهم وكسر النمطية، وقال: مطالب الناس في عدن غاية في البساطة تحتاج إلى أن نمضي سوياً مع الناس بصدق. أخبار اليوم


جريمة اغتصاب طفل في تعز