الرئيسية > محليات > برعاية مجموعة هائل سعيد .. تربية تعز تكرم أوائل الطلاب والطالبات للمرحلتين الأساسية والثانوية للعام 2011م

برعاية مجموعة هائل سعيد .. تربية تعز تكرم أوائل الطلاب والطالبات للمرحلتين الأساسية والثانوية للعام 2011م

تعز / يمن فويس – أبو عمرو :

برعاية من مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركائه أقام مكتب التربية والتعليم بتعز الحفل ألتكريمي لأوائل الطلاب على مستوى المحافظة للمرحلتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2010-2011م والذي كرم فيه عدد 40 طالبا وطالبه من ألطلبه الأوائل في تعز.

 وفي الحفل الذي أقيم صباح اليوم في قاعة مؤسسة السعيد وبدء بالقرآن الكريم - أشار مدير مكتب التربية والتعليم بتعز عبد الكريم محمود - أن الاحتفال بتكريم الطلاب المتفوقين في الشهادتين الأساسية والثانوية من المناسبات التربوية المتميزة التي يحرص مكتب التربية والتعليم الاهتمام بها ودعمها تقديرا منه للجهود الكبيرة المبذولة من قبل الطلاب والطالبات للوصول إلى هذا التفوق .

وأضاف مدير مكتب التربية أن هذه المناسبة تكمن أهميتها بأنها تحضا بالدعم والرعاية الطيبة والكريمة من قبل مجموعة هائل سعيد أنعم معتبرا أن الاهتمام بالطلاب والطالبات وفق خطط علمية ومنهجية سليمة من الركائز الأساسية والخطط السليمة في تطوير التعليم وتصحيحه.

من جانبها أعتبرت الطالبة  أزهار قائد ألمجيدي إحدى الطالبات المتفوقات أن اليوم يعتبر يوما متميزا وهو يوم مميز في حياة المجتهدين وملحمة وتتويج لسنوات من الجد والمثابرة والاجتهاد ونوهت إلى أن العلم هو طريق النجاح والنهوض للأمم والشعوب وهو طريق الرقي الحضاري وأشادت بدور الآباء والأمهات في توفير المناخ التعليمي المناسب الذي قاد إلى النجاح والتميز.

ونهاية الحفل تم توزيع شهائد التكريم والجوائز العينية الممنوحة لكل طالب وطالبه من الطلبة الأوائل والمتفوقين مع مبلغ "10000" ألف ريال

اخبار متعلقة:

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز