الرئيسية > محليات > كانت مخصصة لأعمال إرهابية بمديرية خور مكسر .. الأجهزة الأمنية بعدن تضبط كمية من القذائف مخبأة بين الدقيق على متن شاحنة نقل

كانت مخصصة لأعمال إرهابية بمديرية خور مكسر .. الأجهزة الأمنية بعدن تضبط كمية من القذائف مخبأة بين الدقيق على متن شاحنة نقل

يمن فويس – عدن :

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن من ضبط كمية من القذائف كانت على متن شاحنة تحمل دقيقاً عندما تم توقيفها وتفتيشها في جولة العاقل بمديرية خور مكسر .

وذكر بلاغ امني صدر أمس أن كمية من القذائف كانت موضوعة في الشاحنة كان يجري نقلها إلى مديرية كريتر واستخدامها في أعمال إرهابية لترويع الآمنين وارتكاب جرائم لا يحمد عقباها.

 وأشار البلاغ إلى تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط عدد من قطع الأسلحة الآلية في المنصورة في منطقة كابوتا أبوحربة في إطار تنفيذ الخطة الأمنية لتطهير محافظة عدن من الأسلحة والمظاهر المسلحة وكذلك ضبط الذين يتعاطون الحبوب المخدرة ويقطعون الطرقات ويمارسون السطو والسرقات .

كما أعلن مصدر امني في محافظة عدن بأنه تم القبض عصابة مكونة من عدة أفراد في القضية التي هزت الرأي العام والجريمة البشعة التي حدثت في إحدى فلل حي ريمي بمديرية المنصورة في بداية شهر فبراير2012

 وقال المصدر إنه تم إلقاء القبض على رئيس العصابة وعدد من أفرادها ويجري تعقب الآخرين في الجريمة التي قامت بها عصابة مكونة من سبعة أشخاص مسلحين عندما تم اختطاف أحد المواطنين ونقله إلى الفيلا التي وجد فيها أثناء مداهمتها من قبل رجال الأمن ووجدت فيها مشانق وتوابيت ووسائل تعذيب.

وقال المصدر الأمني إن أجهزة الأمن مازالت مستمرة في تعقب بقية العصابات الفارين والتي وردت أسمائهم في محاضر التحقيقات الأولية، داعياً جميع المواطنين التعاون مع أجهزة الأمن وإبلاغها عن أماكن تواجد بقية العصابة للقبض عليهم لينالوا جزائهم الرادع .

وقال المصدر بتعاون الشرفاء والمخلصين من أبناء عدن سنكون بالمرصاد لمن تسول له نفسه الاعتداء على ممتلكات الناس وأعراضهم.


جريمة اغتصاب طفل في تعز