الرئيسية > محليات > أمل تعز تكرم بادية حضرموت

أمل تعز تكرم بادية حضرموت

تعز – أبو عمرو :

أكد مدير أمن تعز العميد علي السعيدي على أهمية فعل الخير بما يحقق تعاضد وتماسك المجتمع منوها أن الأجهزة الأمنية مستعدة للمساعدة بالجهد والطاقة في تذليل الصعاب وإيصال الخدمات المفيدة لمن يحتاج لها . وأضاف السعيدي في كلمته التي القاها في الحفل التكريمي الذي نظمته مؤسسة فجر الأمل بتعز صباح اليوم وكرمت من خلاله مؤسسة البادية الخيرية , أضاف أن مشاركة الجهاز الأمني نابع من المسئولية الاجتماعية والمتمثل بأهمية مشاركة الجهد الرسمي مع الجهد الشعبي لمنفعة الناس والفعل المحمود .

وفي الحفل الذي شاركت فيه عدد من المؤسسات والجمعيات الخيرية وحضره عدد من وجهاء وبرلماني تعز استعرض رئيس مؤسسة البادية الخيرية صلاح باتيس بعض أنشطة المؤسسة المستقبلية للمساهمة في البناء والتنمية لليمن الحبيب منها العمل على إنشاء مستشفي تخصصي لرعاية المرأة بتكلفة خمسة مليون دولار وقد تم تدريب كادر نسائي متخصص لهذا الغرض , بالإضافة إلى مشاريع لسكنات الطلابية والوحدات ضمن الشراكة التي بلغت حتى هذا العام إلى 90 جمعية ومؤسسة بتكلفة إجمالية عشرة مليون دولار .

وتابع باتيس : التعامل مع أبناء تعز أشعرنا بتميز في كل شئ وهذا التكريم له أثرة الايجابي في نفوسنا ونفوس من يعمل في عمل الخير .

وكان الشيخ على القاضي  مستشار المؤسسة وأمين عام جمعية الإيمان قد بالحضور في عمل الخير والإسهامات المتميزة في بناء المجتمعات منوها إلى إن مؤسسة البادية حاضرة في حضرموت وتعز خلال العام المنصرم ومشاركة مشاركة فاعلة بمساعدة أبناء تعز وهذا ما يحتاجه الجميع في بذل الجهد للخدمة والبناء .

بدوره أشار عبد الله احمد عضو مجلس النواب بان تكريم عرفانا لكل من يعمل الخير لبلدة وليكن منهجنا الإسلام الذي أطلق لطاقات في البناء الجسد والروح والفكر والحياة ..

يذكر أن الحفل الذي أقيم على قاعة مؤسسة السعيد تخلله العديد من الفقرات والأناشيد المعبرة عن المناسبة وفي ختامه تسلمت مؤسسة البادية درع مؤسسة فجر الامل والعديد من شهادات الشكر من شركائها في تعز .

اخبار متعلقة:

 الناجي الوحيد من حادثة اطلاق النار يروي كيف تواجد "محمد بن سلمان" خلفه بـ"البشت الذهبي" وأصبح واحدا من أقوى الزعماء العرب

رغم العرض الملياري.. "الشياطين الحمر" يفاجئ ولي العهد محمد بن سلمان مجددًا

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز