الرئيسية > محليات > حذاء جندي رمى به قائد قاعدة طارق يصل سعره إلى مئة الف ريال وتكدس القمامة بالمدينة يثير مخاوف أهلها .. تعز : استمرار التظاهرات المناوئة للصوفي ومطالب شعبية بالأمن

حذاء جندي رمى به قائد قاعدة طارق يصل سعره إلى مئة الف ريال وتكدس القمامة بالمدينة يثير مخاوف أهلها .. تعز : استمرار التظاهرات المناوئة للصوفي ومطالب شعبية بالأمن

جانب من التظاهرات المناوئة للصوفي

يمن فويس / رياض الأديب – خاص :

أقدم مساء الشباب المعتصمون أمام ديوان محافظة تعز برفع الخيام التي كانت منصوبة بذات المكان والعودة إلى ساحة الحرية . وأرجع عبدالناصر الكمالي أحد المعتصمين الأسباب إلى الاتفاق الذي تم بين الشباب والمتمثل بإعطاء حكومة الوفاق مهلة أسبوع لإقالة المحافظ , مالم فإنهم سيلجئون إلى نصب الخيم مجدد ويصعدون من احتجاجاتهم حتى يتم الاستجابة لمطالبهم حد قوله .

وكانت جموع من المتظاهرين قد اعتصموا صباح اليوم في ذات المكان للمطالبة بإقالة الصوفي وكل من يثبت طورته بقتل المتظاهرين أو ممارسة الفساد في السلطة المحلية .

كما عبرا لمتظاهرون عن تضامهم مع أصحاب المحلات التي تعرضت للنهب والاعتداء بفعل الانفلات الأمني المستمر بالمحافظة مطالبين الجهات المختصة بعودة الأمن إلى المحافظة ومحاسبة كل من يقف وراء الاختلالات الأمنية التي تشهدها المحافظة .

منتسبو قاعدة طارق الجوية نفذوا اعتصاما مفتوحا لليوم الثاني على التوالي أمام قيادة المحور للمطالبة بإطلاق مرتباتهم المحتجزة في القصر الجمهوري بتوجيهات من اللواء محمد صالح الأحمر .

وحسب وعد قيادة المحور من المقرر أن يستلم منسبي القاعدة صباح غدا مرتباتهم .

وفي ذات السياق أقدم صباح اليوم المقدم محمد احمد الشتا أحد المعتقلين المفرج عنهم من سجون الحرس الجمهوري  بقذف قائد قاعدة طارق سابقا العقيد يحي عيسى بحذائه عندما صادف وجوده بالقرب من قيادة المحور وأعقبه اشتباك بالأيادي بمعية بعض الزملاء الذين كانوا معتقلين مما حذا بالبعض إلى التدخل وفض الاشتباك .

وفي وقت متأخر من مساء اليوم أبلغ منتسبوا قاعدة طارق " يمن فويس أن احد التجار وضع شيك بمئة ألف ريال لشراء الحذاء .

إلى ذلك وصل الوضع في مدينة تعز إلى حالة يرثى لها حيث تراكمت القمامة في كل شوارع المدنية وصاحب ذلك تفجر المجاري في معظم شوارع المدنية مما يهدد المحافظة بكارثة بيئية في حالة استمرار الوضع على ما هو عليه .

ويضرب عمال النظافة منذ عدة أسابيع للمطالبة بحقوقهم المالية والتأمينية والصحية والتي يقولون أن السلطات المحلية تقوم بمصادرتها منذ وقت طويل .

تابع أخبار يمن فويس للانباء عبر " Google news " لكي لا يفوتك أي جديد

الأخبار الاكثر قراءة :

برفقة 20 امرأة : رئيس دولة يعزل نفسه بالحجر الصحي ( تفاصيل )

عاجل : وفاة أشهر مذيعة عربية بفيروس كورونا  .. ومذيع قناة العربية ينشر التفاصيل ؟

عاجل : مفاجأة غير متوقعة تقلب الموازين .. تقرير الطب الشرعي يدين زوج نانسي عجرم ؟

الوليد بن طلال أول رجل أعمال في العالم يضع جميع شركاته تحت تصرف الدولة السعودية لمواجهة كورونا

منظمة الصحة العالمية تحدد ثلاثة انواع من المشروبات المنزلية لمقاومة خطر ’’ كورونا المرعب ’’


الحجر الصحفي في زمن الحوثي