الرئيسية > رياضة > «سكولاري»: مالك «تشيلسي» سيجعل حياة المدرب القادم للفريق أشبه بالجحيم

«سكولاري»: مالك «تشيلسي» سيجعل حياة المدرب القادم للفريق أشبه بالجحيم

قال المدير الفني لفريق بالميراس البرازيلي، لويس فيلبي سكولاري، إن مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش سيحوِّل حياة مدرب فريقه القادم إلى «جحيم».

وكان تشيلسي الإنجليزي أعلن يوم الأحد إقالة المدير الفني البرتغالي، أندريه فيلاش بواش، من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج.

وقال سكولاري، الذي سبق له تدريب تشيلسي بموسم «2008- 2009»، في تصريحات نقلتها صحيفة «ديلي ميرور»: «إنجلترا بها أندية مثل أرسنال، حيث يتولى أرسين فينجر مسؤولية الفريق منذ فترة طويلة، ولم يفز خلالها سوى ببطولتين أو ثلاث ولكنه يبقى، ولكن توجد أندية أخرى مختلفة».

وأضاف المدرب المخضرم، الذي تُوج بكأس العالم 2002 مع منتخب البرازيل: «ثقافة تشيلسي مختلفة للغاية، هذا أمر واضح، وليس غريبًا بالنسبة لي بعد ما مررت به هناك».

وأكمل سكولاري: «هناك بعض الأشياء المعروفة في تشيلسي، مثل العلاقات مع صاحب النادي، الذي يفضل رضا اللاعبين عن المدرب، وربما يكون هذا ما حدث».

وكان تشيلسي قد فاز بلقاء واحد فقط خلال المباريات الست الأخيرة له في البريمير ليج، ويحتل حاليًا المركز الخامس في ترتيب المسابقة.

وتعاقد فيلاش بواش مع «البلوز» قبل ثمانية أشهر، وكلف مالك النادي، الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، 13.3 مليون جنيه إسترليني عندما ضمه من بورتو البرتغالي، ليمر النادي بذلك بواحد من أسوأ مواسمه منذ شراء إبراموفيتش له قبل نحو تسعة أعوام.

وتولى المدرب المساعد السابق، روبرتو دي ماتيو، مسؤولية الفريق بشكل مؤقت، خلال الفترة المقبلة، لحين الاتفاق مع مدير فني خلفًا لفيلاش بواش.


جريمة اغتصاب طفل في تعز