الرئيسية > جولة الفن > بالصور : اطلالة جديدة للفنانة أمينة خليل تثير الجدل ( شاهد ) 

بالصور : اطلالة جديدة للفنانة أمينة خليل تثير الجدل ( شاهد ) 

أمينة خليل

ظهرت الفنانة أمينة خليل، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الذي بدأت فعالياته الخميس الماضي، بإطلالة وصفها البعض بـ”غير الموفقة”.

كانت أمينة قد ظهرت أمينة خليل في مهرجان الجونة السينمائي، بإطلالة مثيرة حيث ارتدت فستانا قصيرا باللون الروز ومكشوف على البطن والجانبين.

وانتقد عدد من المتابعين لأمينة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها، مشيرين إلى أن الفستان الذي ارتدته لم يكن لائقًا وغير موفقًا.    كانت أمينة خليل قد ظهرت في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل “قابيل” مع محمد فراج ومحمد ممدوح.

أحداث المسلسل تدور في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل فتاة، بدأت باختفائها وانتشار صورتها عبر مواقع التوصل الاجتماعي. حيث تحاول الشرطة معرفة مكان الجثة وتحديد هوية القاتل.

 

وضم المسلسل مجموعة كبيرة من الممثلين بينهم: أحمد كمال، وخالد كمال، وعلي الطيب، وحسني شتا، وبسنت شوقي، ونهى عابدين، وأحمد خالد صالح، وفاطمة ناصر، وروزالين البيه، وعلي قاسم، وتامر نبيل.

ويعد مهرجان الجونة السينمائي من أهم المهرجانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يجمع بين العديد من الثقافات ويخلق تواصل بين صاع الفن والجمهور المحب للسينما، ويكتشف المهرجان العديد من المواهب ويبرزهم لعالم الفن، كما يسعى جاهدًا ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

وتقام الدورة الحالية في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر وتهدف ‏إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم.


جريمة اغتصاب طفل في تعز