الرئيسية > دنيا فويس > راغب علامة يخرج عن صمته ويتوعد الفنانة أحلام 

أكد مشاركته في ذا فويس 

راغب علامة يخرج عن صمته ويتوعد الفنانة أحلام 

راغب علامة

توعد الفنان راغب علامة، الفنانة الإماراتية أحلام، بأنه سيرد لها مقلباً، وذلك خلال الموسم الخامس والجديد من برنامج ذا فويس the voice، وذلك بعد أن نفذت فيه أحلام مقلبا دون أن يوضح تفاصيله، متوعداً أن يرد لها المقلب. وقال راغب علامة: "راددلك الضرب وسيكون بالمكان المناسب". وتابع ساخراً على الطريقة المصرية: "أنا راغب والأجر على الله".

وأكد راغب علامة أنه وافق سريعاً على المشاركة في الموسم الخامس من برنامج ذا فويس، ولم يتردد بسبب وجود أحلام، موضحاً أن الخلاف بينه وبين أحلام لم يكن شخصياً كما تصوره البعض، بل كان خلافاً في العمل بسبب آراء كل واحد منهما في المتسابقين، لكن علاقتهما الشخصية جيدة وهو يكن لها كل الود والاحترام.

والجدير بالذكر، أنه كان هناك شائعات حول أن انسحاب راغب علامة من الموسم الثالث من برنامج المسابقات الغنائية، آراب أيدول، بسبب الفنانة أحلام، وهو ما تم نفيع لاحقاً.

وكان متابعو برامج ذا فويس تفاجئوا بإعلان أسماء لجنة تحكيم الموسم الخامس من البرنامج والتي ضمت كلاً من، راغب علامة وأحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي، ليعود الجمهور بمخيلته إلى ما كان يحدث بين راغب علامة وأحلام خلال عملهما معًا ببرنامج أرب أيدول.


جريمة اغتصاب طفل في تعز