الرئيسية > محليات > تعز تجدد وقوفها إلى جانب القيادة السياسية الشرعية

تعز تجدد وقوفها إلى جانب القيادة السياسية الشرعية

أقيمت عصر اليوم الأربعاء في قلعة القاهرة وسط مدينة تعز وقفة شعبية تعبيرا عن تجديد  المساندة الكاملة للشرعية الدستورية, في مواجهة الانقلاب الحوثي واستكمال معركة التحرير واستعادة الدولة. 

وعكست الوقفة, المزاج الشعبي لأبناء محافظة تعز, ووقوفهم خلف القيادة السياسية للوطن ممثلة برئيس الجمهورية عبدربة منصور هادي ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك. 

وعبر المشاركين عن امتنانهم لمساندة تحالف دعم الشرعية في اليمن على جهوده الكبيرة المساندة في تحرير الأراضي اليمنية من سطوة الانقلاب الغاشم الذي ترعاه طهران ومن يدور في فلكها. كما عبرت الشعارات التي رفعت عن ضرورة تلاحم الجميع في تعز وعدن وباقي محافظات اليمن لاستكمال المعركة وانجاز التحول الديمقراطي والدولة اليمنية الاتحادية. 

وفي سياق متصل ندد المشاركون ايضا بالهجمات الإجرامية المشتركة التي نفذتها ميلشيات الحوثي المدعومة من إيران وتنظيم داعش التي استهدفت العاصمة المؤقتة عدن يوم الخميس قبل الماضي في فاجعة هزت اليمن. 

 وقدموا خالص العزاء لأسر وضحايا تلك الأعمال الإرهابية الدامية التي شهدتها عدن خلال الأسبوعين الماضيين أملين في نجاح قيادة الشرعية بحكمتها وبتعاون كل المخلصين من أبناء اليمن في تجاوز هذه المحنة ومعالجة أثارها.


ارفعوا الحصار عن تعز