الرئيسية > محليات > قوات الجيش تحقق انتصارات جديدة في الضالع

قوات الجيش تحقق انتصارات جديدة في الضالع

تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وتحالف دعم الشرعية، اليوم الأربعاء، تقدمها الميداني في محافظة الضالع، وسط انهيار وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

وقال مصدر عسكري للمركز الاعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش شنت فجر اليوم، هجومًا واسعاً على مواقع تمركز المليشيات تمكنت خلاله من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية وأبرزها جبل الوعل الاستراتيجي وقرية قردح وثلاثة مواقع أخرى في منطقة حمر شمال قعطبة.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش تمكنت- أيضاً- من استكمال تحرير معسكر العللة بالكامل، وفتح الطريق العام الرابط بين مريس وقعطبة، وتأمينه بالكامل.

وأكد أن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى والأسرى من عناصر المليشيات، إلى جانب خسائر أخرى في المعدات القتالية، فيما استعاد أبطال الجيش كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة خلفتها المليشيات قبل أن تلوذ بالفرار تحت ضربات الأبطال.

ولفت المصدر إلى أن المليشيات الانقلابية أقدمت- أثناء هروبها- على تفجير الجسور وتفخيخ الطريق الرابط بين قعطبة ومريس، فيما تواصل انتهاكاتها وجرائمها الإرهابية بحق السكان وممتلكاتهم..آ 

وأشار إلى أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية مستمرة في دحر المليشيات الإرهابية من بقيّة المناطق بمحافظة الضالع.. مشيراً إلى أن المليشيات أصبحت منهارة وتعيش حالة من الانقسام والتفكك إثر الهزائم الأخيرة التي منيت بها، تحولت إلى اشتباكات عنيفة بين مجاميعها المليشياوية.


ارفعوا الحصار عن تعز