الرئيسية > محليات > ميليشيا الحوثي تصعد من عمليات السطو على أملاك سكان صنعاء

ميليشيا الحوثي تصعد من عمليات السطو على أملاك سكان صنعاء

واصل مليشيا الحوثي الانقلابية منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء، نهب الممتلكات الخاصة والعامة والسطو على أراضي المواطنين في صنعاء، مستغلة قوتها وسيطرتها على العاصمة.
 
 مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء أكدت لـ"العاصمة اونلاين" أن الكثير من عمليات الاعتداء على الممتلكات ونهب الأموال والأراضي التي حدثت في العاصمة صنعاء رصدت على قيادات ومشرفين تابعين للمليشيا الحوثية،
 
وتشمل عمليات النهب والسطو التي تقوم بها مليشيا الحوثي في صنعاء  نهب المنازل والممتلكات العامة والخاصة والسيارات، والسطو على الأراضي ونهب المواطنين.
 
وذكرت المصادر أن احد مشرفي مليشيا الحوثي المدعو" خالد احمد عامر"، قام برفقة مسلحين وعناصر حوثية بالاعتداء على أرضية احد المواطنين الواقعة في حي بيت بوس، وقام بهدم سورها، بمعية المسلحين، والسيطرة عليها.
 
 يذكر أن صاحب الأرضية المواطن ""محمد عبدالخالق الغباري"، كان قد قدم شكوى لأحد القضاة للبت في الأمر، وصدر أمر بحبس المعتدي اربع سنوات مع دفع غرامة مالية قدرها 4  مليون ريال.
 
وأكدت المصادر أن المعتدي رفض الامتثال لحكم القاضي غير أبهاً به ولا معبرا له، مستغلاً مكانته لدى المليشيا الحوثية، التي تسيطر على العاصمة صنعاء وتتستر على جرائمه.
 
يذكر أن المعتدي كان قد دفع قسط واحد قبل عشرين سنة لشراء الأرضية من جمعية زراعية ولكنه لم يكمل دفع الأقساط، فاشتراها الشخص الاخر ودفع كامل الأقساط وحصل على الأرض.
 
وبحسب المصادر يستغل قيادات ومشرفي مليشيا الحوثي الانقلابية قوتهم وسطوتهم على العاصمة ويرتكبون الجرائم وينهبون الاراضي وممتلكات المواطنين دون وجه حق.
 


جريمة اغتصاب طفل في تعز